تطبيقات واخبار عامة

كلاودي لبناء وبرمجة التطبيقات في حلة جديدة، الآن يمكن صناعة أي تطبيق بلا أية قيود!

تحت شعار #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية – تواصل شركة التقنيات الحديثة تقديم المزيد من الإبداعات في خدمة التقنية وتطويرها في العالم العربي، وهذه المرة مع جديد الشركة من خلال خدمة كلاودي الاحترافية.

كلاودي في حلته الجديدة، يمكن صناعة أي تطبيق بلا أية قيود
كلاودي في حلته الجديدة، يمكن صناعة أي تطبيق بلا أية قيود

شاركت شركة التقنيات الحديثة في فعاليات معرض إكسبوتك في فلسطين والذي أعلنت من خلاله شركة التقنيات الحديثة إطلاق تحديثات جديدة على منصة كلاودي والتي تتيح إنتاج أي تطبيق وأية فكرة بلا وجود أي معيقات.

وأوضح م. راسم مشتهى المدير العام للشركة إلى أن التحديثات الجديدة جاءت نتيجة التغذية الراجعة من آلاف المستخدمين لموقع كلاودي، وبالتالي تم إضافة هذه التحديثات التي أصبحت تغطي غالبية الاحتياجات.

بدوره صرح مدير عمليات التطوير في الشركة إلى ميزة تضمين صفحات الويب داخل التطبيق دون الحاجة لاستخدام أي متصفح خارجي، وهذا يعطي مساحة كبيرة للربط بين التطبيق والموقع الإلكتروني لأي مستخدم.

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتوقيع اتفاقيات على هامش المعرض مع العديد من رواد الإعلان الحديث وكذلك بعضاً من رواد التعليم.

وقد لاقى المعرض إقبالاً شديداً في أول أيام افتتاحه، رغم الظروف القاهرة التي يمر بها قطاع غزة من حصار وقطع للكهرباء والماء والرواتب.

مجانية الخدمة:

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير منصة عربية متطورة لبناء تطبيقات تفاعلية للهواتف الذكية لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات،  النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوروا المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.

الوكلاء والموزعين:

إن كنت ترغب في أن تكون أحد الوكلاء أو الموزعين، نرجو منك تعبئة النموذج التاليhttps://www.formbuilder.ps/view.php?id=3682

موقع #كلاودي:

https://www.cloudy.ps

الصفحة على فيسبوك للاطلاع على جديد العملاء:

https://www.facebook.com/mtcgaza

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

التواصل عبر واتس أب للدعم الفني:

فلسطين: 00970595471111
فلسطين: 00972595471111
الأردن: 00962796678858

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى