اخبار الأندرويد

عرض كبير على جهاز قياس الحرارة شيومي Mijia iHealth الذكي

مع الأجهزة الذكية من خلال عروض موقع cafago، واليوم سيكون معنا جهاز مهم جدا يجب أن يكون في كل بيت، وهو جهاز قياس حرارة ذكي بتقنية متطورة من شركة شياومي.

عرض كبير على جهاز قياس الحرارة شيومي Mijia iHealth الذكي
عرض كبير على جهاز قياس الحرارة شيومي Mijia iHealth الذكي

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: جهاز Xiaomi Mijia iHealth لقياس الحرارة

من المؤكد أن الجميع يسمعون بشركة شياومي، وهي الشركة الصينية المبدعة في مجال التقنية، ولديها الكثير من المنتجات الذكية، اليوم اخترنا لكم أحد أجهزتها التي يجب أن تكون في كل منزله بخاصة الذي فيه أطفال.

وهو جهاز قياس درجة الحرارة بطريقة ذكية، بعيدا عن الأجهزة التقليدية القديمة، مقياس الحرارة من شركة شياومي يوفر تقنية حديثة وذكية للحصول على درجة حرارة صحيحة ودقيقة.

أداء ونتيجة في وقت خيال:

من خلال مقياس الحرارة Xiaomi Mijia iHealth، يمكنك الحصول على النتيجة بطريقة سهلة، يكفي تقريب الجهاز إلى جبهة الطفل بمسافة 3 سم، ثم الضغط على الزر الخاص به، ليعطيك النتيجة خلال ثانية واحدة، وهو بذلك أسرع من أي مقياس حرارة تقليدي الذي يعطيك النتيجة خلال قرابة دقيقة.

البطارية:

يعمل هذا المقياس على بطاريات صغيرة، تضمن تشغيله لأكثر من 3000 مرة، بالتالي فهو لا يستهلك طاقة كبيرة، والنتيجة سريعة ودقيقة.

كيف يمكنك الحصول على مقياس الحرارة Xiaomi Mijia iHealth ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الجهاز الذكي، وذلك بسعر $25.39 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز ، وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك لتحصل على أحد أهم الأجهزة الصحية المطلوبة في كل منزل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى