اخبار التطبيقات

تطبيق Grid Post Maker لتجميع صور انستغرام مرة واحدة في اطار واحد، رائع ومطلوب بكثرة، مجانا !

هل تود تحويل بروفايلك أو حسابك الخاص عبر انستغرام مميزا ؟ اليوم ومع Grid Post Maker تستطيع ذلك من خلال تجميع صورك في إطار واحد وبشكل جميع !

تطبيق Grid Post Maker لتجميع صور انستغرام مرة واحدة !
تطبيق Grid Post Maker لتجميع صور انستغرام مرة واحدة !

فائدة التطبيق:

تطبيق Grid Post Maker أساسا يوفر لك ميزة تقسيم الصورة إلى مربعات، هذه المربعات التي تتيح لك دمج الصورة لاحقا على حسابك انستغرام بكامل حجمها ودقتها، بحيث تصبح صورة كاملة لاحقا.

بتفصيل أكثر، التطبيق يعتمد على طريقة ذكية من خلال نشر أجزاء متعددة من صورة أصغر حجما، وتقسيمها لعدة مربعات، ثم يمكنك لاحقا رفعها بحسب الترتيب لتكون صورة واحدة، بحيث تظهر كجزء من شبكة متنوعة من الصور في ملفك الشخصي، لكن بمجرد دخول أي شخص لحسابك سيراها وكأنها صورة واحدة جميلة بكامل دقتها.

بطبيعة الحال التطبيق يوفر لك ميزة تقسيم الصور إلى عدة شبكات أو مربعات، سواء ثلاثة أو أربعة أو أكثر، ويمكنك طبعا استيراد الصور من مكتبة الصور الملتقطة سابقا، أو التقاط صور جديدة من خلال التطبيق.

تطبيق Grid Post Maker لتجميع صور انستغرام مرة واحدة !
تطبيق Grid Post Maker لتجميع صور انستغرام مرة واحدة !

تحديث جديد:

ضمن تحديث جديد، حصل تطبيقGrid Post Maker على بعض الاضافات والتحسينات كالتالي:

  • دعم الأيفون X.
  • حل العديد من المشاكل وزيادة استقرار التطبيق.

الآن يمكنك الاستمتاع بخوض تجربة انستغرام مع جعل حسابك أفضل برفع الصور مقسمة وبكامل حجمها، خاصة وأنها يحظى بتقييم عالي جدا في متجر التطبيقات من طرف المستخدمين السابقين بفضل المزايا التي يقدمها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 18.6 ميجابايت

للتنزيل:

المطور: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى