اخبار الأندرويد

مجددا – تفاصيل حول هاتف سامسونج جالاكسي S9 !

التسريبات هي متنفس جميع محبي الهواتف الذكية حتى يعرفوا ماذا تنوي الشركات القيام به، وشركة سامسونج من بين الشركات الرائدة، لهذا التسريبات تطال منتجاتها، ولعل أبرزها الهاتف القادم جالاكسي S9.

مجددا - تفاصيل حول هاتف سامسونج جالاكسي S9 !
مجددا – تفاصيل حول هاتف سامسونج جالاكسي S9 !

الصورة التي ترونها أمامكم هي لهاتف سامسونج جالاكسي S9 كما تقول مصدر الصورة المسربة، بطبيعة الحال وكما هو ظاهر، فإن هذا الهاتف يأتي بتصميم مشابه لما تنوي سامسونج توفيره، وه تصميم مشابه لهواتفها السابقة، ولكن التعديلات تظهر بشكل جلي.

بداية من الكاميرا العمودية مع حساس البصمات الذي يأتي تحتها مباشرة، وربما هذا لن يعجب الكثيرين، والذين يشتكون من كثرة لمس الكاميرا عند قيامهم بفتح هاتفهم بواسطة حساس البصمات، ولعل سامسونج كان عليها القيام بجعله منفصلا كما تقوم باقي الشركات، بحيث يكون هناك مسافة بينه وبين الكاميرا.

بعيدا عن الكاميرا وحساس البصمات، فإن التسريبات أشارت إلى عمل سامسونج على شاشة نقية وبمساحة كبيرة، حيث تنوي ان تجعلها تغطي ما نسبته 90٪ من الواجهة الأمامية، مقارنة بما هي عليه حاليا هواتفها والتي هي 84٪.

أما من حيث المزايا التقنية، فمن المتوقع أن تكون كالتالي:

  • شاشة Infinity Display مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 845
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

أيضا وبخصوص موعد الكشف عن الجهاز، فقد يكون في بداية العام القادم، أي بعد أكثر من شهر من الآن، وربما تؤخر سامسونج الموعد إلى غاية شهر مارس القادم، وكل ما علينا هو الانتظار لمعرفة ذلك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق