للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 – هل تم حل المشاكل ؟

يعلم الجميع أن آبل تبذل جهدها من أجل توفير التحديثات لأجهزتها وبالسرعة المطلوبة، حيث وبشكل أسبوعي تقريبا يتلقى المستخدمون تحديثا جديدا، لكن التحديث الأخير iOS 11.2 يعتبر الأهم، لأنه جاء لإصلاح المشاكل السابقة، اليوم نود معرفة رأيكم وتجربتكم معه.

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 - هل تم حل المشاكل ؟

للنقاش: هل قمت بالتحديث إلى iOS 11.2 – هل تم حل المشاكل ؟

تواصل آبل فعليا إطلاق تحديث وراء آخر، وآخر التحديثات كان الإصدار الفرعي iOS 11.2، وهو الإصدار الفرعي الذي أكدت من خلاله آبل حرصها على إصلاح الكثير من المشاكل التي عانى منها المستخدمون منذ بداية إطلاق الإصدار iOS 11.

دوما ومع كل إصدار جديد، يأمل مستخدموا الأيفون والآيباد أن يحصلوا على استخدام أفضل، استهلاك أقل للطاقة، وفي النهاية بطارية تدوم فترة أطول، وطبعا لا يمكن التأكد من نتائج هذه التحديثات إلا بعد تظافر مجموعة من الآراء وتجارب المستخدمين حولها.

حل مشكلة إعادة التشغيل المستمرة !

لم تكن آبل تنوي إطلاق التحديث الجديد iOS 11.2 بهذه السرعة، حيث كان لا يزال في نسخته التجريبية السادسة، لكن وبسبب ظهور مشكلة غريبة جدا، عانى واشتكى منها الآلاف من المستخدمين، وذلك يوم 2 ديسمبر بعد منتصف الليلة، وهي مشكلة إعادة التشغيل المتكرر، سواء للواجهة (الشاشة الرئيسية) أو إعادة التشغيل الكاملة للنظام عند البعض.

وحصلت هذه المشكلة بسبب نظام الإشعارات، وبالتالي كان الإصدار الجديد iOS 11.2 كحل سريع من أجل التخلص من هذه المشكلة الطارئة.

هل تم تحسين أداء النظام بعد التحديث إلى iOS 11.2 ؟

أكثر ما يسأل عنه المستخدمون بعد كل تحديث، هل تحسنت البطارية ؟ والحقيقة الجواب أنه لا يمكن الجزم بشيء إلا بعد أن نعرف تجاربكم، لكن عامة تحاول آبل في كل إصدار؛ حل المشاكل التي يتم اكتشافها، وحتما سيكون منها حل مشكلة أي استنزاف للبطارية في حال كانت موجودة ومتعلقة بالنظام.

في النهاية إن كنت تعاني من استهلاك طاقة البطارية مهما كان سببه، ننصحك بمراجعة هذه الحلول: كيفية إطالة عمر بطارية الأيفون والآيباد

للمجربين: هل تخلصتم من المشاكل السابقة؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

77 تعليق

  1. جهازي 7 بس نزلت التحديث 11.1 صرت كل ماأدخل انستغرام أو مواقع التواصل يخرجني بره البرنامج !!!وماأعرف ايش الحل؟؟ ممكن احد يفيدني كيف ممكن ارجع السوفت وير 10.3بليييييز

  2. حدثت ونفس المشاكل والغباء

  3. المشاكل زادت مانقصت حتى اليوتيوب صار يقدم ويأخر من وحدة بدي ارجع للتحديث 10.00 كيف مافي حدا يخبرني

  4. بصراحه أصدرا ممتاز ماعندي اي مشاكل

  5. معي ايفون 7 /128 چيچا اصدار 11.2
    بضل يعلق شو قصتو

  6. الصراحة التحديثات كثرت وكل مرة مشكلة ،،، خاصة ف التحديثات الاخيرة ،،، وانا ع وشك الانتقال الى هاتف اخر لو تكرر معي تعدد المصائب ف الايفون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*