قائمة أفضل 10 هواتف اندرويد 2017 من حيث البطارية مع روابط شراء من امازون!

من هذا اليوم وإلى نهاية الشهر، ستحصل على قائمة بأفضل الهواتف، في السرعة، التصميم، الأداء والسعر، وطبعا الأهم البطارية، اليوم معنا قائمة بأفضل 10 هواتف من حيث أداء البطارية، فهل أنت مهتم بالتعرف عليها ؟

قائمة أفضل 10 هواتف 2017 من حيث البطارية

قائمة أفضل 10 هواتف 2017 من حيث البطارية

إن كنت مهتما بالحصول على هاتف تدوم بطاريته لفترة طويلة، فإن قائمة اليوم ستكون مفيدة لك، حيث تعرض لك قائمة بأفضل 10 هواتف من حيث أداء البطارية، حيث وباعتبار أن الشركات تقوم بالإعلان عن نتائج معينة لأداء بطارية هاتفها، وتكون عادة فيها بعض من التضخيم، إلا أن التجربة الحقيقية تكون من مصادر واقعية غير الشركة المصنعة.

هذا ما قام به موقع gsmarena، والذي قام بتجربة الهواتف، وباعتبار تلك التجارب عرض قائمة بأفضل الهواتف من حيث البطارية، وهي كالتالي:

هاتف Xiaomi Mi Max 2

هاتف Xiaomi Mi Max 2

أولا: هاتف Xiaomi Mi Max 2

شركة شياومي، حصل أحد هواتفها على اللقب الأول في اختبارات البطارية، ونقصد هاتف Xiaomi Mi Max 2، طبعا مع بطارية 5300 ميلي أمبير، ومعالج كوالكم سناب دراغون 624، فإن الأداء جيد وبطارية تدوم لفترة طويلة، مع إجراء محادثات حتى 30 ساعة، وتصفح الانترنت 19 ساعة، ومشاهدة الفيديو حتى 21 ساعة مستمرة، وفي النهاية فإن شحن البطارية بطيء نوعا ما، لكن سعر الجهاز جيد وذلك بداية من 250$.

هاتف Xiaomi Redmi Note 4

هاتف Xiaomi Redmi Note 4

ثانيا: هاتف Xiaomi Redmi Note 4

أيضا وفي المرتبة الثانية، هاتف آخر من شياومي، وهو هاتف Xiaomi Redmi Note 4، حقق مبيعات ضخمة، لأنه يتوفر بسعر يبدأ من 130$ تقريبا مع العروض، ولا يجاوز 200 دولار مع أغلى عرض، حيث يستطيع توفير 34 ساعة من المحادثات، وقرابة 18 ساعة من التصفح، وأكثر من 15 ساعة من مشاهدة الفيديو، وبطارية سعة 4100 ميلي أمبير دون ميزة الشحن السريع.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017

هاتف سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017

ثالثا: هاتف سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017

وها هو هاتف من شركة عملاقة يحصل على المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الهواتف من حيث البطارية، هاتف سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017، استطاعت سامسونج أن تجعل من هذا الهاتف أحد المنافسين في أفضلية البطارية، مع سعة 3600 ميلي أمبير، ومعالج Exynos 7880، استطاع توفير 28 ساعة من المحادثات، وأكثر من 15 ساعة تصفح، وأكثر من 18 ساعة مشاهدة فيديو.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف Sony Xperia XZ1 Compact

هاتف Sony Xperia XZ1 Compact

رابعا: هاتف Sony Xperia XZ1 Compact

رغم أن سوني خارج المنافسة في سوق الهواتف، مع ذلك لديها هاتف ببطارية صغيرة مقارنة بالمنافسين، إلا أنه استطاع ضمان المرتبة الرابعة، وذلك بتقديم قرابة 18 ساعة فيديو، وأكثر من 14 ساعة تصفح، وأكثر من 23 ساعة محادثات، نعم، نقصد هاتف Sony Xperia XZ1 Compact.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف Huawei Mate 10 Pro

هاتف Huawei Mate 10 Pro

خامسا: هاتف Huawei Mate 10 Pro

أخيرا في القائمة هاتف بمواصفات مرتفعة، ضمن الفئة العليا، استطاعت هواوي تضمين بطارية سعة 4000 ميلي أمبير، مع معالجها Hisilicon Kirin 970، الذي يبدو أنه لا يستهلك طاقة بطارية كبيرة.

الهاتف حقق أكثر من 15 ساعة فيديو، وأكثر من 15 ساعة تصفح، وأكثر من 21 ساعة مكالمات، ويتفوق على باقي الهواتف أنه يشحن 58٪ من البطارية خلال نصف ساعة، وذلك من خلال تقنية الشحن السريع، لكن الهاتف سعره مرتفع الذي يبدأ من 700 أورو.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف Oppo F5

هاتف Oppo F5

سادسا: هاتف Oppo F5

يأتي هاتف Oppo F5 ليكون ضمن المرتبة السادسة، حتما هذا ليس من فراغ، فقد استطاعت الشركة من خلال الاعتماد على بطارية متوسطة بسعة 3200 ميلي أمبير، مع معالج Helio P23 من ميدياتيك، وقد حقق أكثر من 11 ساعة مشاهدة فيديو، وأكثر من 17 ساعة تصفح، وأكثر من 22 ساعة محادثات، مع ميزة الشحن السريع من 0 إلى 49٪ خلال نصف ساعة.

هاتف Galaxy J7 نسخة 2017

هاتف Galaxy J7 نسخة 2017

سابعا: هاتف Galaxy J7 نسخة 2017 

يأتي هذا الهاتف ليدعم تمركز سامسونج في المراتب العشرة الأولى من حيث أفضلية هواتفها في استهلاك البطارية، حيث حصل هذا الجهاز ذو بطارية 3600 ميلي أمبير على أكثر من 26 ساعة محادثات، وأكثر من 14 ساعة تصفح ويب، وأكثر من 16 ساعة مشاهدة فيديو.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف Galaxy J5 نسخة 2017

هاتف Galaxy J5 نسخة 2017

ثامنا:

هاتف Galaxy J5 نسخة 2017 لم يحصل في المرتبة الثامنة، بل حصد المرتبة السابعة إلى جانب جالاكسي J7، حيث حصل على أكثر من 18 ساعة مشاهدة فيديو، وأكثر من 10 ساعات تصفح ويب، وأكثر من 21 ساعة محادثات صوتية، ليعزز من صدارة سامسونج.

شراء رابط مباشر من امازون

هاتف سامسونج Galaxy S8 Active

هاتف سامسونج Galaxy S8 Active

تاسعا: هاتف سامسونج Galaxy S8 Active

Galaxy S8 Active هاتف من سامسونج، أيضا هذا يؤكد تفوق الشركة في مجال إدارة البطارية، هذا الهاتف الموجه أساسا للظروف الصعبة، يحمل بطارية سعة 4000 ميلي أمبير، مع معالج كوالكم سناب دراغون 835، استطاع أن يوفر أكثر من 18 ساعة فيديو، وأكثر من 13 ساعة تصفح ويب، وأكثر من 34 ساعة محادثات.

يتوفر الهاتف على ميزة الشحن اللاسلكي مما يعطيه أفضلية، لكن سعره مرتفع والذي يبدأ من 800$.

شراء رابط مباشر من امازون .

هاتف Sony Xperia XA1 Plus

هاتف Sony Xperia XA1 Plus

عاشرا: هاتف Sony Xperia XA1 Plus

بعد شياومي وسامسونج، استطاعت سوني أيضا ضمان قدم في هذه المنافسة، حيث لديها هاتف ثاني حصل على المرتبة العاشرة، ،وهو هاتف Sony Xperia XA1 Plus، الذي يحمل بطارية سعة 3430 ميلي أمبير، حيث توفر أكثر من 12 ساعة مشاهدة فيديو، أما التصفح فأكثر من 15 ساعة، والمحادثات أكثر من 22 ساعة.

شراء رابط مباشر من امازون .

الخلاصة:

هذه هي قائمة أفضل 10 هواتف من حيث البطارية، وتم احتساب الترتيب بحسب النتاذج الاجمالية، حيث قد يتفوق هاتف على آخر في نقطة معينة، مع ذلك ليست البطارية وحدها المقياس لاختيار الهاتف، لكن إن كان ذلك يهمك، فهذه أفضل 10 هواتف من حيث البطارية.

ما رأيك في هذه النتائج ؟ هل تملك أحد هذه الأجهزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على هذا السرد الرائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*