اخبار الأندرويد

عرض مذهل على كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL مع مزايا كثيرة!

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، معنا اليوم عرض مميز يشمل كاميرا مراقبة عن بعد، مع الكثير من المزايا، وطبعا يشملها عرض رائع.

كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL
كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL – مراقبة باحترافية

تسافر كثيرا ؟ تترك مكتبك الذي يحوي الكثير من الأمور المهمة ؟ أو لديك محل وتريد مراقبة أي زبائن متلصصين ؟ أو أي شيء تود مراقبته، نقدم لك اليوم عرضا على كاميرا مراقبة بسعر مميز جدا، معنا اليوم كاميرا KKmoon HD 1200TVL.

مزايا قاعدة كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL:

حتى تضمن لك مراقبة متطورة ودقيقة، فإن كاميرا KKmoon HD توفر لك التالي:

  • تسجيل فيديو بدقة HD.
  • حساس كاميرا 1/3″ CMOS.
  • 24 ضوء للإضاءة
  • أشعة تحت الحمراء للتصوير الليلي ورصد أي حركة.
  • التحكم بالمشهد عن بعد من خلال تحريك الكاميرا 360 درجة.
كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL
كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL

كيف يمكنك الحصول على كاميرا المراقبة KKmoon HD 1200TVL ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه القاعدة للشحن اللاسلكي، وذلك بسعر $11.93 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبها باستخدام الكوبون: L0786S ، وستصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى