شركة LG تعلن عن هاتف Signature Edition بسعر 1800$ !

قبل المواصفات التقنية لأي هاتف، السعر الخاص به هو الأهم، لهذا المستخدمون يحرصون على أن يكون السعر مناسبا لما يوفره الهاتف من مزايا، وهناك بعض الهواتف ذات أسعار مرتفعة تعلن عنها الشركة بين فترة وأخرى، وشركة LG من بين الشركات التي قامت بذلك مؤخرا.

شركة LG تعلن عن هاتف Signature Edition بسعر 1800$ !

شركة LG تعلن عن هاتف Signature Edition بسعر 1800$ !

حيث قامت الشركة وبشكل رسمي في كوريا الجنوبية بالإعلان رسميا عن هاتف يحمل اسم Signature Edition، الهاتف كما يبدو من خلال اسمه سيكون مخصصا، حيث يمكن للمستخدم طلب كتابة أي اسم أو توقيع أو أي شيء يريده على ظهر الجهاز، هذا كبداية.

في حين أن الهاتف كما أخبرناكم يتوفر بسعر 1800$، سيكون مخصصا منه 300 نسخة فقط، في سعي من الشركة لجعله هدية مناسبة لمن يريد تقديم هدية ذات قيمة جيدة مع إمضاء اسمه أو أي شيء يريد كتابته.

الشركة تصف الجهاز بأنه غير قابل للخدش لأنه مصنوع من zirconium ceramic، واللون الأسود منه يضمن فخامة عالية للجهاز، لكن إن انتقلنا للحديث عن المزايا التقنية، فإن هاتف Signature Edition ليس سوى نسخة محسنة من هاتف LG V30، حيث يحمل نفس المعالج، لكن مع رام 6 جيجا وسعة تخزينية كبيرة قدرها 256 جيجا.

طبعا حتى وإن فكرت بالحصول على الجهاز، فإن هناك 300 نسخة منه، ولعل هذا العدد القليل قد يجعله نادر الوجود، طبعا وهذه نفسها سياسة سامسونج عندما أعلنت عن هاتفها الصدفي W2018 بسعر 2400$.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*