سامسونج تعمل على تطوير ميزة Iris للتعرف على بصمة العين

كشفت سامسونج مع الربع الأول من هذا العام على هاتف جالاكسي S8، والذي جاء بميزة iris كإحدى أهم وأبرز المزايا التقنية التي يحملها الجهاز، ولكن كانت تعاني من عدة نقائص، ولكن التقارير تتحدث عن جيل جديد منها !

سامسونج تعمل على تطوير ميزة Iris للتعرف على بصمة العين

سامسونج تعمل على تطوير ميزة Iris للتعرف على بصمة العين

بطبيعة الحال، كانت تقنية التعرف على بصمة العين في هاتف جالاكسي S8 ثم هاتف جالاكسي نوت 8، إحدى خيارات الحماية المتاحة للمستخدم، بعد البصمة وكذلك ميزة التعرف على الوجه، بالإضافة إلى الرقم السري، وأبرز هذه الطريق ميزة التعرف على بصمة العين.

وكما يبدو فإن سامسونج تريد توفير تقنية جديدة أو جيل جديد من تقنية iRis في هاتف Galaxy S9، والي ستقوم الشركة بالكشف عنه في نهاية جانفي القادم أو شهر فبراير، وبحسب التقارير فإن أولى خطوات سامسونج لتحسين هذه الميزة سيكون من خلال زيادة دقة الكاميرا التي ستصبح 3 ميجابيكسل بعد أن كانت 2 ميجابيكسل فقط !

أيضا ستعمل سامسونج على جعل هذه الميزة قادرة على  التعرف على أدق التفاصيل في بصمة العين وضبط الاختلافات في القزحية بما يساعد على زيادة فعالية الميزة، وجعلها تعمل بشكل جيد.

لا نعلم هل ستقوم سامسونج بتضمين ميزة البصمة تحت الشاشة أم لا، لكن كل ما علينا هو الانتظار لبعض الوقت من أجل التأكد من ذلك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*