خدمة VPN – برنامج فتح المواقع المحجوبة والتصفح الآمن، مطلوب ومجاني !

بعيدا عن مخاطر الانترنت، يمكنك أن تتصفح بكل أريحية، مع الحصول على جرعة كبيرة من الحرية، هذا ما ستحصل عليه مع تطبيقنا المختار لهذا اليوم، الذي سيوفر لك خدمة VPN آمنة وسريعة.

برنامج فتح المواقع المحجوبة وحماية اتصالاتك في الأيفون والآيباد

برنامج فتح المواقع المحجوبة وحماية اتصالاتك في الأيفون والآيباد

إن كنت تعتقد أنك وباستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة والاتصال بخدمة VPN بواسطته، فأنت ستحصل فقط على فك الحجب عن المواقع، فهذا خطأ، حيث أن هذه الخدمة توفر لك أهم من ذلك، وهو حمايتك من أي تنصت أو محاولة سرقة بياناتك التي يتم إرسالها من خلال الواي فاي أو شبكة البيانات الخلوية.

من هنا نعرف أهمية برنامج فتح المواقع المحجوبة، وفضلا عن مهمته الأساسية في فك الحجب عن المواقع الممنوعة، فإنه يوفر التالي:

– تشفير جميع الاتصالات والبيانات الصادرة والواردة:

باعتمادك على برنامج فتح المواقع المحجوبة، فإن اختيارك الاتصال برقم iP مختلف عن رقمك الحقيقي، يضمن لك تشفير البيانات، عدم القدرة على تتبعك، فأنت الآن مخفي في الشبكة، ولا يمكن اعتراض بياناتك، وبالتالي حتى ولو استخدمت شبكة انترنت عامة، فلن تقلق من تصفح حساباتك الاجتماعية ولا استخدام حساباتك البنكية.

– فك الحجب عن المواقع:

إن كانت بعض الخدمات محظورة في بلدك، أو تريد الدخول لخدمات أخرى مخصصة لبلدان خاصة، فإن برنامج فتح المواقع المحجوبة يتيح لك الحصول على رقم iP دولي بحسب رغبتك للولوج إلى المواقع والخدمات المحصورة في دول معينة.

كيفية الاستعمال :

قم بتحميل التطبيق ثم قم باختيار الدولة الملائمة للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة – VPN ليقوم التطبيق باستدعاء جميع المعلومات المطلوبة في خلال فترة قصيرة وتمتع بالتصفح الآمن.

ليس هناك حاجة للدخول إلى إعدادات النظام لكي يتم تفعيل الاتصال والخدمة ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “اشبك” لتقوم بعملية الاتصال، مع العلم أن التطبيق يتيح لك الخدمة في المحتوى المدفوع لمدة شهر، مع إمكانية الحصول على 10 دقائق مجانية يوميا.

إلغاء الاشتراك:

في حال قمت بالاتصال بالحزمة الكاملة لمدة شهر، وأردت الإلغاء، فإنه يجب عليك القيام بذلك خلال 24 ساعة قبل نهاية اشتراكك الحالي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 20.4 ميجابايت

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للأيفون:

  المطور : Romman Smart

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

2 تعليقان

  1. تطبيق متخلف من العصر الحجري،و الأسوء من ذلك انه غير مجاني كما تم ذكره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*