تطبيق مزادك – احصل على أفضل السلع بأحسن الأسعار ، فكرة مبتكرة ومفيدة للجميع ، مجانا !

كانت ولا تزال فكرة المزايدة من أفضل طرق التجارة بالنسبة للباعة والمشترين، معنا اليوم تطبيق جديد يضمن لك الحصول على أفضل السلع وبأنسب الأسعار، باعتماد فكرة المزاد، معنا اليوم تطبيق مزادك.

تطبيق مزادك - احصل على أفضل السلع بأحسن الأسعار

تطبيق مزادك – احصل على أفضل السلع بأحسن الأسعار

اليوم يمكنك الحصول على خدمة التسوق بواسطة المزاد، تماما كما تعرفها، حيث يمكنك المزايدة بالأسعار على بعض السلع التي تم عرضها عبر التطبيق وأعجبتك، وفي حال كان سعرك هو الأفضل، ستحصل على السلعة.

حتى وإن لم تكن الفائز في المزادات، وكنت ضمن أفضل 5 مزايدين من حيث الأسعار، فستدخل السحب من أجل الحصول على سلع مميزة، بنصف سعرها في السوق، وأكثر من ذلك، هناك معرض للمزايدين، يتم طرح سلع يمكن الحصول عليه بسعر أرخص من سعرها في السوق أيضا.

وفق هذه المزايا، فإن تطبيق مزادك، يضمن لك التسوق بأريحية مهما كان الوضع، ولتفصيل المزايا أكثر، فإن التطبيق ينقسم إلى التالي:

1- المزادات:

وفيها يقوم المزايدون بالدخول الى المزادات التى يريدون الدخول اليها، وذلك للشراء بطريقة المزايدة العلنية؛ حيث يقوم كل مزايد بتقديم سعره وينتظر حتى يقوم مزايد آخر بتقديم مزايدته ليكون له الحق مرة أخرى في المزايدة، وتظهر أسماء المزايدين لحظة بلحظة على شاشة التطبيق.

وينتهي المزاد في احدى حالتين: الأولى هي مرور (5) دقائق على آخر مزايدة بدون تقديم مزايدات، والثانية هى الوصول للسعر الأقصى لثمن السلعة المحدد مسبقا بمعرفة ادارة التطبيق، والذي لن يتجاوز بأي حال من الأحوال 80% من سعر السلعة بالاسواق.

عند انتهاء المزاد سوف يتم الاتصال بالفائز خلال 24 ساعة لترتيب اجراءات استلام السلعة التي فاز بها علما بأن سعر شحن سلع المزادات مجاني.

2- السحوبات:

نظرا لأن من سيفوز بالمزاد فى النهاية هو شخص واحد فقط؛ فسوف يتم اختيار أعلى خمسة مزايدين (غير الفائز) من كل مزاد وعمل سحب اسبوعي لهم على سلعة معينة وذلك نظير نصف قيمة السلعة بالاسواق وسيتم السحب علنيا على الشاشة وعشوائيا عن طريق التطبيق.

3- معرض المزايدين:

فى حالة عدم الفوز بالمزاد وعدم الفوز فى السحب أيضا فانه سيتاح لك شراء السلع من معرض المزايدين بأسعار تنافسية ومخفضة.

هذا فيديو يستعرض التفاصيل المذكورة سابقا:

الصورة التالية؛ هي لأحد الفائزين بإحدى المزادات، وقد حصل على المنتج الخاص به.

صورة أحد الفائزين بالمزاد

صورة أحد الفائزين بالمزاد

مزاد على أيفون 6 بسعر مذهل !

هل تريد تجريبة تطبيق مزادك ؟ يوم الخميس 7 ديسمبر، سيكون هناك مزاد على أيفون 6، والسعر الافتتاحي 400 ريال، يمكنك المشاركة في المزاد والفوز بالعرض.

عرض تطبيق مزادك

عرض تطبيق مزادك

في حال كان لديك أي استفسار، فإن التطبيق يوفر لك إمكانية مراسلة الدعم من خلال التطبيق نفسه، أو من خلال مراسلة فريق الدعم من خلال واتس آب، والحصول على أي إجابة لأسئلة تخطر في بالك.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 61.7 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : addfekra

  السعر : مجانا 

التحميل على أجهزة الأندرويد:

  المطور : addfekra

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

2 تعليقان

  1. سعر الشحن ليس مجاني ارجو تعديل المقالة وهذا نص من داخل البرنامج

    (( مرحبا بكم فى معرض المزايدين

    قبل التسوق من المعرض يجب معرفة الآتى:

    مصروفات الشحن ثابتة وقيمتها 10 ريال داخل مدينة الرياض ، 25 ريال خارجها وذلك على اجمالى قيمة الفاتورة ))

    • سعر الشحن مجانى لقسمى المزادات والسحوبات فقط اما قسم معرض المزايدين فالشحن فيه ليس مجانى لان هذا بيع مباشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*