اخبار التطبيقات

تطبيق الفصول الأربعة لمعرفة طوالع النجوم وما يتعلق بها، مفيد ومجاني !

هل تسمع كثيرا الشيوخ الكبار يتحدثون عن دخول الفصول بأسماء مختلفة وتفاصيل دقيقة ؟ ربما أنت بحاجة لتعلم ذلك، اليوم ومع تطبيق الفصول الأربعة ستتعلم ذلك بنفسك.

تطبيق الفصول الأربعة لمعرفة طوالع النجوم وما يتعلق بها
تطبيق الفصول الأربعة لمعرفة طوالع النجوم وما يتعلق بها

تطبيق الفصول الأربعة سيضمن لك معرفة أدق التفاصيل حول الفصول المختلفة، متى تدخل، ومتى تخرج، الفروق بينها، ما يميز كل فصل عن غيره، بل أكثر من ذلك تفصيلات تلك الفصول.

حيث أن كل فصل مقسم لعدة أقسام، وكل قسم له المزايا الخاصة به، والتي من خلالها يمكن أن تحصل الكثير من الأمور، مثل هجرة الطيور، التوالد، وكذلك ما يخص الزراعة والمواسم الخاصة بها.

تطبيق الفصول الأربعة لمعرفة طوالع النجوم وما يتعلق بها
تطبيق الفصول الأربعة لمعرفة طوالع النجوم وما يتعلق بها

الجيل الجديد لم يعد يعرف هذه التفاصيل، لهذا أن تحفظها من عند الكبار ثم تحصل عليها موثقة من خلال تطبيق الفصول الأربعة أمر مهم جدا ومفيد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.0 فما فوق.

الحجم: 24.2 ميجابايت

تحميل التطبيق على الأيفون :

المبرمج: Gathowan Alshamarri

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق