تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة ورائعة بها كل ما عملي ومطلوب لكل جهاز !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتصحيح الأخطاء الإملائية
تطبيق Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتصحيح الأخطاء الإملائية

1- تطبيق Grammarly Keyboard لوحة مفاتيح لتصحيح الأخطاء الإملائية

هذه لوحة مفاتيح ذكية لكل الناطقين والكاتبين باللغة الإنجليزية، حيث تقوم بتصحيح الأخطاء الإملائية بحسب القواعد الصحيحة، للأسف لا تدعم العربية حاليا.

المطور: Grammarly, Inc.

السعر : مجانا 


تطبيق ماسح الصور من جوجل بمزايا جديدة
تطبيق ماسح الصور من جوجل بمزايا جديدة

2. تحديث تطبيق ماسح الصور من جوجل بمزايا جديدة

تطبيق مميز ورائع من جوجل، إن كنت تملك صور مطبوعة قديمة، فإن هذا التطبيق يسمح لك بإعادة حفظها في جهازك كالماسح الضوئي بتقنيات متطورة، حاليا يحوي مزايا جديدة في التحديث الأخير، مثل ضبط حدود الصور، وكذلك حفظها في مكتبة الصور الخاصة بك على حسابك جوجل.

المطور: Google LLC

السعر : مجانا


تطبيق WNNA - المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)
تطبيق WNNA – المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)

3.تطبيق WNNA – المساعد الرقمي يطلق عملته الرقمية (5 عملات هدية)

يعتبر أفضل تطبيقات اتخاذ القرار من خلال البحث عن أفضل الآماكن بحسب حاجتك، ويعمل من خلال اختيار طلب المستخدم مثل اريد ان آكل، أستمتع، أشتري الخ.. وسيحصل المستخدم على أفضل النتائج والتوصيات المخصصة، وفِي خلال اقل من عام على إطلاقه حصل التطبيق على الكثير من الانتشار وتطويرات هائلة في المميزات وتجربة المستخدم.

Rewardi – عملة رقمية مخصصة لتطبيق WNNA !

وبهذه المناسبة ولفترة محدودة؛ فِي حال تحميلك للتطبيق ستحصل على 5 عملات رقمية (شبيهة بالبتكوين) مجانا، حيث يمكنك التداول بها في وقت لاحق، كما يظهر في الصورة السابقة.

وحاليا الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول فيها على المزيد من العملات الرقمية، هي دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، وستحصل على 5 عملات Rewardi على كل تحميل وفرصة للفوز بأيفون X تقدمها الشركة المطورة للتطبيق.

تطبيق WNNA يدعم أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، بالإضافة إلى توفره على الويب من خلال الرابط التالي: https://wnna.co/

المطور: WNNA, INC

السعر : مجانية


تطبيق Google Maps Go يدعم الأجهزة بمواصفات ضعيفة
تطبيق Google Maps Go يدعم الأجهزة بمواصفات ضعيفة

4. تطبيق Google Maps Go يدعم الأجهزة بمواصفات ضعيفة

نسخة مخففة من تطبيق الخرائط من جوجل، مناسب للأجهزة ذات المواصفات التقنية الضعيفة، مثل المعالج والرام، حيث يضمن لك الحصول على الخدمة دون الحاجة لكمية بيانات كبيرة ولا تقنيات معقدة.

المطور: Google LLC

السعر : مجانا


تطبيق IntelliVPN - خدمة VPN بتأمين عالي وخدمات مضمونة
تطبيق IntelliVPN – خدمة VPN بتأمين عالي وخدمات مضمونة

5.تطبيق IntelliVPN – خدمة VPN بتأمين عالي وخدمات مضمونة

من أفضل التطبيقات، يقدم خدمة VPN سريعة وآمنة ومضمونة في الأداء وسرعة التوصيل، مع الكثير من خيارات الارتباط عبر أكثر من 20 دولة، بما يضمن لك تشفير البيانات وفك الحجب عن الخدمات المختلفة.

المطور: ALTESSA SOLUTIONS LP

السعر : مجانا 


 لعبة Classic Snake محاكاة لهواتف نوكيا القديمة
لعبة Classic Snake محاكاة لهواتف نوكيا القديمة

6. لعبة Classic Snake محاكاة لهواتف نوكيا القديمة

هل تريد لعب لعبة الدودة القديمة على أجهزة نوكيا ؟ أكثر من ذلك على جهاز نوكيا القديم ؟ هذه اللعبة الآن توفر لك ذلك بمحاكاة وكأنك تملك الجهاز وتلعب به.

المطور: Sudhakar Kanakaraj

السعر : مجانا 


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

7. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق ADW Launcher 2 لانشر مميز بالكثير من المزايا
تطبيق ADW Launcher 2 لانشر مميز بالكثير من المزايا

8. تطبيق ADW Launcher 2 لانشر مميز بالكثير من المزايا

تستطيع من خلال هذا اللانشر تحويل واجهة هاتفك إلى واجهة خدماتية وفعالة أكثر، الوصول إلى التطبيقات وتنظيمها في مجلدات سيكون أكثر فعالية.

المطور: AnderWeb

السعر : مجانا 


تطبيق Polaris Office + PDF Editor لتشغيل ملفات أوفيس وPDF وتحريرها
تطبيق Polaris Office + PDF Editor لتشغيل ملفات أوفيس وPDF وتحريرها

9. تطبيق Polaris Office + PDF Editor لتشغيل ملفات أوفيس وPDF وتحريرها

تستطيع الآن تشغيل ملفات الأوفيس المختلفة وتحريرها، بالإضافة إلى ملفات PDF العديدة على هاتفك بنظام الأندرويد بشكل مجاني وسهل.

المطور: Infraware Inc

السعر : مجانا


تطبيق Dark Sky لمتابعة حالة الطقس بدقة وبكامل التفاصيل
تطبيق Dark Sky لمتابعة حالة الطقس بدقة وبكامل التفاصيل

10. تطبيق Dark Sky لمتابعة حالة الطقس بدقة وبكامل التفاصيل

إن كنت تريد متابعة حالة الطقس ومعرفة أدق التفاصيل حوله، فهذا التطبيق سيكون المناسب لك، مع مزايا احترافية وتنبيهات دقيقة.

المطور: The Dark Sky Company

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى