اغتنم الفرصة – عروض قوية على مجموعة من أفضل الهواتف و الأجهزة الذكية في عام 2017 !

يقدم “أخبار التطبيقات” لزواره الكرام مجموعة من العروض القوية على مجموعة مختارة من الهواتف الذكية المميزة التي ظهرت خلال عام 2017 ، و ذلك بالتعاون مع متجر Banggood الشهير، فسارع باغتنام أحد هذه العروض قبل انتهائها!

الهواتف الذكية

عروض قوية على مجموعة من أفضل الهواتف الذكية

عروض قوية على مجموعة من أفضل الهواتف الذكية

التخفيضات مميزة و تتراوح بين 20% إلى 35% و تشمل هواتف ذكية تابعة لشركات : شاومي، هواوي، ون  بلس، LeTV، لينوفو، Doodge، و OUKITEL. كل هذه العروض متاحة حتى يوم 22 ديسمبر!

العروض المتوفرة للهواتف الذكية من هنا

كافة الأجهزة الإلكترونية بتخفيضات هائلة

عروض مميزة على كافة الأجهزة الإلكترونية

عروض مميزة على كافة الأجهزة الإلكترونية

يوفر أيضاً متجر Banggood تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على الأجهزة الذكية باختلاف أشكالها و أنواعها و الشركات المصنعة بما في ذلك : الساعة الذكية و العادية،السماعات، أجهزة الاستقبال التلفزيوني، كاميرا الرياضة، الأجهزة اللوحية، لوحات المفاتيح، أجهزة الأمن المنزلية، أجهزة المنزل الذكي، أجهزة العرض و غيرها الكثير و الكثير. هذه العروض متوفرة لكل الدول ، لكن يمكن للقاطنين داخل دولتي السعودية و الإمارات الدفع عند الاستلام.

العروض المتوفرة للأجهزة الذكية من هنا

ملاحظات حول الشراء و الشحن

يوفر متجر Banggood إمكانية الشراء باستخدام بطاقة المشتريات كريدت كارت (فيزا ، ماستر كارد) أو بايبال و غيرها من وسائل الدفع الأخرى بجانب إمكانية الدفع عند الشراء في بعض الحالات و العروض المذكورة آنفاً.

أما بخصوص الشحن ، فيتوفر شحن المنتجات إلى كافة دول العالم وإذا كنت مقيماً في أحد الدول العربية عليك اختيار Middle East Direct Mail عند الشحن ، فهي الطريقة الأرخص و الأسرع حيث تصل المشتريات في غضون 5 إلى 11 يوم عمل. لا تنسى أيضاً تحميل التطبيق الخاص بالمتجر و التسوق عبره من خلال هذا الرابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.