تقارير

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

لا تريد آبل أن تتوقف عن طرح التحديثات، تحديث بعد تحديث، ومحاولة منها لإصلاح المشاكل وزيادة استقرار النظام، ها هي اليوم تطبيق تحديثا جديد، يحمل الرقم: iOS 11.2.1.

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة
آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.2.1 ؟ !

هذا التحديث لم يجلب أي جديد أو مزايا إضافية، كل ما في الأمر أنه امتداد لسلسلة التحديثات التي تحاول آبل من خلالها إصلاح مشاكل نظام iOS 11، وبما أن التحديث صغير فقد جلب إصلاح للتالي:

  • إصلاح مشاكل بعض الأخطاء، أحدها يتسبب في توقف عمل خدمة المنزل (HomeKit)، عند بعض المستخدمين.

للتوضيح فإن الأيفون أو نظام iOS يحوي تطبيق المنزل أو Home، يعتمد على حزمة HomeKit، والتي تتيح للشركات توفير العديد من الأجهزة الذكية في المنزل، والتي يمكن للمستخدم التحكم بها من خلال الأيفون: كاميرات، أضواء، تلفاز، مكيف، الأبواب والنوافذ وغير ذلك.

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.2.1 ؟!

أولا النصيحة الذهبية: خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.2.1، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر بالذكر أنه يأتي بحجم صغير يبدأ في أجهزة الأيفون بـ 60.3 ميجا ويزداد في الآيباد، لذا عليك التحديث بواسطة الواي فاي.

هل قمت بتجريب التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11.2.1 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. بعد التحديث صار عندي مشكله في الإتصال الهاتفي او حتى اتصال عن طريق النت ماسمعهم ولا يسمعوني الا اذا عدت التشغيل مرتين وويعلق اذا سجلت ملاحظه صوتيه بالواتس مع العلم جوالي ايفون ٧.

  2. المؤسف أن ذلك التحديث لم يعالج المشكلة الكبيرة التي تسبب فيها التحديث الاسبق؛ الذي يسبب إدخال الايباد في حالة من إعادة التشغيل مستمرة بطريقة تعطل عن استخدام الجهاز. لقد ندمت كثيرا بذلك التحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق