اخبار الأندرويد

تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف OnePlus 5T المنتظر !

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف OnePlus 5T خلال مؤتمر صحفي بمدينة نيويورك الإسبوع المقبل. موقع ZDNet التقني بالإضافة إلى موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo قما بنشر صور تفصيلية للهاتف متضمنة علبة الشراء و الهاتف ذاته و وثيقة تحتوي على كافة المواصفات.

OnePlus 5T
OnePlus 5T

أبرز الاختلافات بين OnePlus 5T تتمثل في التصميم الخارجي حيث تم تقليل حواف الشاشة بشكل واضح و جعلها أكبر بأبعاد جديدة ، و هناك كذلك مستشعر بصمات في الخلفية ، و تقنية التعرف على الوجه لقفل الهاتف ، بخلاف ذلك يبدو كل شيء مطابق لهاتف OnePlus 5.

OnePlus 5T
OnePlus 5T

بحسب الوثائق المسربة ، فإن هاتف OnePlus 5T سيأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus من النوع AMOLED و محمية بزجاج غوريلا غلاس 5 ، و معالج Snapdragon 835 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين بحجم 64 أو 128 جيجابايت.

OnePlus 5T
OnePlus 5T

مثل الإصدار الحالي أيضاً سيأتي OnePlus 5T بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 20 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.7 أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat بواجهة OxygenOS و يحمل بطارية بسعة 3300 ملي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع.

هاتف OnePlus 5T سيتم إطلاقه هذا الشهر في الولايات المتحدة و أوروبا أولاً. السعر غير معلوم حتى الآن لكن بحسب تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة فإن سعر OnePlus 5T سيكون مرضياً للعملاء ما يعني أن السعر سوف يكون أقل من 500$.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى