كم تدوم بطارية أيفون X مقارنة بهواتف الأندرويد ؟

هاتف آيفون X الذي تم إطلاقه مؤخراً في الأسواق يأتي ببطارية ذات سعة 2700 ملي أمبير و بتصميم غريب نوعاً ما شكل حرف L في الأبجدية الإنجليزية ، و هنا في هذا المقال نظرة على أداء بطارية iPhone X و كم تدوم و الوقت اللازم لشحنها مقارنة بهواتف الأندرويد الأخرى المميزة هذا العام.

كم تدوم بطارية آيفون X مقارنة بهواتف الأندرويد ؟

كم تدوم بطارية آيفون X مقارنة بهواتف الأندرويد ؟

اختبار البطارية : أداء جيد !

يتم هذا الاختبار عن طريق تشغيل سكريبات برمجية على الهواتف تحاكي الاستخدام الفعلي لها في الحياة العملية مع ضبط درجة السطوع بشكل مماثل في كل هاتف لضمان حيادية الاختبار.

بطارية آيفون X بتصميمها الغريب

بطارية آيفون X بتصميمها الغريب

نتائج الاختبار أظهرت أن بطارية آيفون X يمكنها الصمود حتى 8 ساعات و 40 دقيقة و هذا أمر جيد أفضل من المتوسط و يعادل تقريباً أداء بطارية آيفون 8 ، بينما يظل آيفون 8 بلس في متفوقاً على الجميع ببطاريته التي تدوم حتى 10 ساعات و نصف.

اختبار بطارية آيفون X

اختبار بطارية آيفون X

مقارنة بهواتف سامسونج المميزة ، فبطارية آيفون X تتفوق بفارق صغير على مثيلتها في جالكسي إس 8 بلس و جالكسي نوت 8 حيث جاءت نتائج البطارية فيهما في حدود 8 ساعات ، أما هواتف LG V30 و Google Pixel 2 XL فقد تجاوزت آيفون X قليلاً.

سرعة الشحن : أبطأ من السلحفاة !

يستغرق شحن بطارية آيفون X من 0% حتى 100% نحو 189 دقيقة أي ما يزيد عن 3 ساعات متواصلة و هو أمر سيء للغاية ، و الأمر ذاته بدرجات متفاوتة مع هواتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس لا تدع آبل تخدعك بميزة الشحن السريع التي أعلنت عنها ، صحيح أن هواتف الآيفون السابق ذكرها تدعمها لكنك لكي تستطيع الاستفادة منها عليك الاستغناء عن الشاحن الافتراضي الذي يأتي معها و استخدام شاحن آخر Apple USB-C power adapter و كابل توصيل آخر USB-C to Lightning cable و هو ما سيكلفك نحو 75$ إضافية.

سرعة شحن آيفون X : أبطأ من السلحفاة !

سرعة شحن آيفون X : أبطأ من السلحفاة !

على النفيض فإن هواتف جالكسي نوت 8 و جالكسي إس 8 بلس و LG V30 سيتم شحنها في غضون 100 دقيقة تقريباً باستثناء Google Pixel 2 XL بطيء الشحن نسبياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

*المصدر : PhoneArena

7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هذا كلام فاضي بطاريه ايفون ضعيفه ولاتزال مشكله البطاريه هذا اول استخدام ويمكن الاخ مبالغ فالكلام ولكن يحصل هذا ابدا العقل ايش الداعي لاستخدامه مجرد شاشه وسحب ايش يعني يعني انه ابل جالسه تتمصخر عليكم تاركه الاشياء الاساسيه مثل البطاريه وغيره ومركزه علي ايموجي وسحب شاشه من الاسفل ومع هذا الجهاز غالي جدا ليش لانه بطاريته ضعيفه وشحنه بطئ ولازم اشتري شاحن بسعر خيالي حقيقه هذا يعني انه ابل تستغبي زبائنها والسموحه هذا معناه غباء مستفحل رضى من رضى وزعل من زعل هذا رأي اما انا فلا يمكن ان اكون كالعبد لأبل عندي كرامه وعزت نفس

  2. انا اتوقع ان ابل استعجلت في طرح ايفون x لانه في مشاكل كثيره و من ضمنها مشكلة الشاشة و تغير لونها و اليوم قرأت في احد الصحف عن مشكلة جديدة تخص الشاشة ايضاً و هيا ان الشاشة لا تعمل و تتوقف عن الاستجابه في الاجواء الباردة و اعترفت ابل بهذي المشكلة و حددت كم درجة الحرارة التي ممكن ان تتوقف فيها الشاشة عن العمل و وعدة بحل المشكلة في اقرب وقت ممكن و من الممكن تغيير الاجهزة لمن يعاني من هذي المشكلة ان لزم الامر. بالاضافة للثمن العالي جداً للجهاز فمن غير المعقول ان اشتري جهاز بهذا الثمن و تطهر لي كل هذي المشاكل.

  3. فكره اشتري سياره غاليه وابيعها واقسطها افضل من تبديد المال

  4. ياناس انا عندي مشكله اخسر من راتبي فلوس اشتري حاجات مالها داعي

  5. لكن من خلال مقارنة بطارية الهواتف بالإستعمال الحقيقي أجد تفوق هواتف سمسونغ على أيفون ٨ بلس و x شاهد الفيديوهات التي قام بها التقنيين في يوتيوب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*