هاتف جالكسي S9 Mini قادم مع جالكسي S9 جالكسي S9+ في شهر مارس !

يعلم الجميع أن شركة سامسونج استرجعت سمعتها الجيدة من خلال هاتف جالاكسي نوت 8، وطبعا سيكون الأمر أصعب من أجل الحفاظ على هذا التقدم، وذلك في سوق المنافسة فيه شرسة، وبالتالي عليها أن تنجح من خلال هاتفها جالاكسي S9، ومعنا اليوم تفاصيل جديدة.

هاتف جالكسي S9 Mini قادم مع جالكسي S9 جالكسي S9+ في شهر مارس !

هاتف جالكسي S9 Mini قادم مع جالكسي S9 جالكسي S9+ في شهر مارس !

ضمن عدة تسريبات سابقة رصدنا لكم تفاصيل متعلقة بهاتف Galaxy S9 وأنه سيكون إلى جانب نسخة Galaxy S9+ طبعا، لكن وضمن تسريبات جديدة تم رصد وجود نسخة Galaxy S9 Mini، مما يعني وجود استراتيجية جديدة من شركة سامسونج.

التسريبات تشير إلى أن نسخة ميني من هذا الهاتف ستكون بمقاس 5 إنش، وطبعا خطة سامسونج من خلال هذا واضحة، فهي تريد تلبية طلبات ألئك المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بمقاس شاشة بمقاس لا يجاوز 5 إنش، فكثير من الناس يفضلون هذا المقاس، وسامسونج تسعى لتوفيره إلى جانب مقاس 5.8 إنش و6.2 إنش.

طبعا إلى جانب اعتمادها على مواصفات تقنية، من المتوقع أن يحظى هاتف سامسونج بنجاح في السوق، والمواصفات ستدور في الفلك التالي:

  • شاشة Infinity Display مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 836
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

دعونا نؤكد لكم أن التسريبات أيضا أكدت وصول هذه الهواتف الثلاثة في شهر مارس، وستتوفر خلال نفس الشهر، وهي نفس الفترة التي تحاول سامسونج استغلالها من أجل جني الكثير من الأرباح.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*