للنقاش – هل تعاني من مشاكل مع الإصدار الجديد iOS 11.1.2 ؟

يعلم الجميع أن آخر إصدار قامت آبل بإطلاقه هو iOS 11، وهو الذي جلب الكثير من المزايا أخبرناكم بها في سلسلة شروحات ومقالات، لكن وللأسف كان أكثر أنظمة آبل معاناة من المشاكل، حيث وبشكل دوري تطلق آبل تحديثا بعد آخر ولا يزال المستخدمون يشتكون، اليوم سنناقش هذا الأمر.

للنقاش - هل تعاني من مشاكل مع الإصدار الجديد iOS 11.1.2 ؟

للنقاش – هل تعاني من مشاكل مع الإصدار الجديد iOS 11.1.2 ؟

لا يوجد نظام تشغيل مستقر تماما، لكن هناك نسبة مطلوبة من الاستقرار !

عندما كشفت آبل عن الإصدار iOS 11، فإن الجميع لاحظوا عدم وجود تغييرات فيما يخص التصميم، لكن من حيث المزايا الجديدة فإن آبل وفرت ودمجت في هذا الإصدار الكثير من المزايا الرائعة.

ومقارنة بما سبقه من الإصدارات، فهو أحد أفضل التحديثات ، وقد أفدناكم بمقارنة بين iOS 11 والإصدار السابق iOS 10، ومع ذلك فإنه أكثر الإصدارات معاناة من المشاكل.

البطارية، إعادة تشغيل متواصلة، توقف عن العمل، التوقف على رمز التفاحة وغيرها من المشاكل !

للأسف، أكثر ما نتلقاه من شكاوى، وما نسمعه من المستخدمين هنا وهناك، سرعة نفاد البطارية، فلا يكاد جهاز المستخدمين يصمد لفترة طويلة أثناء الاستخدام، خاصة عند التصفح ومشاهدة الفيديو، طبعا وإن كان هذا يستهلك طاقة كبيرة، إلا أنه ومقارنة بإصدارات سابقة، فإن التقارير أفادت بكثرة الشكاوى من استهلاك طاقة البطارية بعد التحديث إلى الإصدار iOS 11 وما بعده !

للنقاش - هل تعاني من مشاكل مع الإصدار الجديد iOS 11.1.2 ؟

للنقاش – هل تعاني من مشاكل مع الإصدار الجديد iOS 11.1.2 ؟

مشكلة إعادة التشغيل، أو توقف الشاشة عن الاستجابة للمس، وكذلك توقف الجهاز على رمز التفاحة هي من الشكاوى المرصودة كثيرا، بطبيعة الحال، فإن أسبابها متعددة، لكن الحلول موجودة، وأهمها الرجوع إلى إصدارات سابقة مثل الإصدار iOS 11.0.3، الذي يعتبر أكثر الإصدارات استقرارا ضمن تحديثات آبل الأخيرة.

أسباب متعددة والحلول عند آبل متواصلة !

طبعا، فإن أسباب هذه المشاكل متعددة، لا يمكن ربطها بأمر واحد، لكن بحسب آبل وضمن آخر تحديث هو iOS 11.1.2، فإن من بين أسباب توقف شاشة أجهزة الأيفون والآيباد عن الاستجابة هي وصول إشعارات أو تنبيهات فيها محتوى باللغة العربية، ويكون هذا المحتوى طويلا، وبطبيعة الحال أكدت آبل اكتشاف سبب هذه المشكلة وحلها ضمن الإصدار الأخير.

طبعا لن تتوقف آبل عن رصد المشاكل وإيجاد الحلول، ولا يزال لديها العديد من التحديثات قادمة قريبا، أهمها تحديث بالإصدار iOS 11.2، وطبعا قبل ذلك عليها معرفة آراء المستخدمين وتجاربهم والمشاكل التي يعانون منها.

ونود أن نعرف منكم هل ما قامت به آبل كاف ويرضي جميع المستخدمين ؟ هذا ما سنناقشه اليوم معكم من خلال سؤال اليوم

هل جربتم التحديث إلى iOS 11.1.2 ؟ هل انتهت المشاكل أم لا يزال هناك مشاكل تعانون منها ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

99 تعليق

  1. مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ حدثته الجهاز صار بي تعليق و التطبيقات تحتاج فتره يلا تشتغل
    والله اني أشوف هذا التحديث مو تمام همه

  2. إسلام عبدالغني محمد العربي

    الجهاز أول مبفتحه بيعلق لازم أعمله ريستارت مره أو مرتان يوميا
    جهازي 6أس بصراحه تحديث مش حلو خلاني كرهت الأيفون
    وناوي أغير للنوت

  3. الأخ الي يقول ما عندي مشاكل ابداً ما عدا تعليق بعض التطبيقات ويقفل التطبيق ويفتحه ويصير تمام.
    ابي اقول يعني مو من حقنا نحصل على تطبيق مستقر يريحنا احيانا بعض الحوالات البنكيه تروح غلط بسبب عطل تطبيق او يفوتك تسجيل في موقع مهم
    وربي انها مهزله

  4. لم اواجه اي مشكله بالتحديث الاخير الامور ممتازه
    حدث بسلاسه ولم اعاني من البطاريه الان شخن البطاريه 68 وتشغيل الشاشه تجاوز 3ساعات اون سكرين تايم
    والتطبيقات تعمل بدون مشاكل
    طبعا انا اول مرة بحمل ايفون والان جوالي ايفون ٧بلاس

  5. اريد حلاً لتشغيل الفيس بوك توقف تماماً بعد التحديث الاخير

  6. تطبيق Facebook من عملت التحديث علق معي ومافتح مع العلم مسحت التطبيق ونزلته وغلقت الفون وشغلته وماشتغل عندي الفيس بوك ياريت الي عنده حل يخبرني شنو اسوي حتى احل هاي المشكله

  7. الإصدار ١١.١.٢ ممتاز ماعدا تعليق بعض التطبيقات ، اقفل التطبيق وارجع اشغله ويصير تمام .

  8. التحديث الأخير اسوء من اللذي قبله ،، الايباد عندي دائم التوقف باستمرار والبطارية تنفذ بسرعة !! يعني ما يكفي أبل اكثر من شهرين والزبائن تعاني وتشتكي !! الى متى ننتظر حتى يتم إصدار سوفت وير جديد IOS 12 لانه لا فائدة من اي تحديث على هذا الأصدار الفاشل IOS 11 ..

  9. كمان في ضعف كبير بل واي فاي يعني مجرد الابتعاد البسيط عن الروتر يقطع الأتصال بروتر

  10. مشان ترضو هاي البصمه ضربت عندي اقسم بالله غلطه عمرو اللي بحمل أيفون

    • اكثر المشاكل تواجهني في الايباد حيث انه دائم التوقف باستمرار وبعد دقيقتين تظهر الشاشة ولكن كل ما كنت اعمله يجب عمله من البداية مرة اخرى وهذه مشكلة كبيرة خصوصا اذا كنت أحجز تذاكر طيران او فنادق او فاتح حسابي البنكي لإجراء عمليات !! بصراحة مليت من الشكوى مثل غيري وكل تحديث تعمله أبل يطلع اسوء وأسوء خاصة التحديث الأخير حيث اصبح نفاذ البطارية بسرعة يعني أشحن الايباد ثلاث مرات يوميا ،،من الافضل لشركة أبل ان تسارع فورا بإصدار IOS12 جديد حتى لا تخسر زبائنها اللذين اتجه بعضهم للانرويد ،، ولو استمرت أبل في نومها فأكيد راح تخسر الكثير من العملاء .. أرجو ان تتوقف أبل عن إصدار اي تحديث والبدء فورا بإصدار سوفت وير جديد تماما IOS12

  11. عندما حدثت وتلفوني ايفون x الشاشة ترتج ولاتثبت عندما اريد اكتب او اتصفح الشاشة يعني يضل الشاشه تهتز عدم استقرارها على اي برنامج شنو السبب بالجهاز لو بل ios 11 ممكن اهل الخبرة يفيدوني شنو السبب؟؟؟

  12. يجب علي ابل تفادي المشكلاة الضاهره بالتحديثات الاخيره والمقبله
    لكي لا تفقد جزا كبيرا من مبيعاتها خصوصا في الوقت الحاضر بعد ان اشتدت الصراع بينها وبين منافسيها من حيث الجوده والسعر وامور اخرى
    واما بالنسبه لي
    اجد ان من ضمن العيوب في الايفون صعوبة تشغيل واطفاء الجي بي اس
    حيث لا يوجد اختصار عند سحب الشاشه الي الاعلا .

  13. كله مشاكل اقسم بالله قرفت الايفون لاجل الاصدار 11

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*