تطبيق نمبر فيو – دليلك الهاتفي ومعرفة أصحاب الأرقام المجهولة، مطلوب جدا !

في زمن مضى كان هناك دليل كبير مطبوع يحوي أرقام هواتف الأشخاص في الدول، الآن تغير الأمر إلى تطبيقات في الهواتف الذكية، ومعنا اليوم أحد هذه التطبيقات المميزة، وهو تطبيق نمبر فيو.

تطبيق نمبر فيو - دليلك الهاتفي ومعرفة أصحاب الأرقام المجهولة

تطبيق نمبر فيو – دليلك الهاتفي ومعرفة أصحاب الأرقام المجهولة

يأتي تطبيق نمبر فيو ليكون دليلك لمعرفة هوية أصحاب الأرقام المجهولة، فإن كنت تتلقى الكثير من الاتصالات المزعجة من أرقام مجهولة، أو تود الحصول على رقم شخص أو معرفة اسمه من خلال الرقم، فإن تطبيق نمبر فيو يوفر لك هذه الخدمة.

مزايا تطبيق نمبر فيو:

  • واجهة عربية سهلة الاستخدام.
  • أكبر مكتبة أرقام يمكنك الحصول عليها.
  • البحث في خدمات كشف الأرقام الأخرى مثل Number Book وreel caller.

ما يجعله مميزا أنه وعلى عكس التطبيقات الأخرى، فإن التطبيق لا يسحب الأرقام الخاصة بك ويحفاظ على خصوصيتك، وهو يدعم جميع أجهزة الأيفون والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 14.3 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

تحميل نسخة الأيفون:

  المطور : hadiasiri

  السعر : مجانا

تحميل نسخة الأندرويد:

  المطور : Developer_View ®

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*