تطبيق صفحات – جميع الأخبار والتطبيقات والألعاب المختلفة بين يديك مجانا !

ما رأيك بتطبيق واحد يجمع لك كل ما تود القيام به في جهازك ؟ تصفح الأخبار، معرفة الجديد، معرفة حالة الطقس، فضلا عن الحصول على التطبيقات وكذلك الألعاب المميزة، نعم، تطبيق صفحات يوفر لك كل ذلك وغيره.

تطبيق صفحات - جميع الأخبار والتطبيقات والألعاب المختلفة بين يديك !

تطبيق صفحات – جميع الأخبار والتطبيقات والألعاب المختلفة بين يديك !

فائدة تطبيق صفحات:

بعيدا عن الحاجة للتنقل بين مختلف المصادر، في تطبيق صفحات تستطيع الحصول على كل ما تريده في مكان واحد، بداية من معرفة حالة الطقس لنهار اليوم، متابعة مختلف تصنيفات الأخبار، وكذلك الحصول على أفضل التطبيقات والألعاب وغيرها.

مميزات تطبيق “صفحات” :

  • معرفة حالة الطقس في منطقتك
  • معرفة آخر الأخبار في مختلف التصنيفات.
  • قراءة المقالات وحفظها في المفضلة لمطالعتها لاحقا.
  • إمكانية معرفة المقالات المقروءة من غير المقروءة بسهولة.
  • مشاركة المقالات عبر الشبكات الاجتماعية.
  • الحصول على خلفيات مميزة ومناسبة لجهازك.
  • مشاهدة أشهر مقاطع الفيديو المتداولة.
  • التعرف على المقالات التي تستحق القراءة
تطبيق صفحات - جميع الأخبار والتطبيقات والألعاب المختلفة بين يديك !

تطبيق صفحات – جميع الأخبار والتطبيقات والألعاب المختلفة بين يديك !

ميزة قائمة الأمنيات:

ستحصل داخل هذا القسم على أفضل التطبيقات والألعاب التي كانت مدفوعة ثم أصبحت مجانية، وغيرها من التطبيقات المميزة، وبإمكانك التعرف على تفاصيل هذه التطبيقات وتنزيلها مباشرة من خلال تطبيق صفحات.

طبعا ويوفر تطبيق صفحات العديد من المزايا الأخرى، ومنها مسابقات وهدايا للمتابعين، مما يجعله المكان المميز لقضاء وقتك دون كثرة التنقل هنا وهناك للحصول على الأخبار والتطبيقات.

الملائمة :

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 فما فوق

الحجم: 43 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : ebrahim aldakhil

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*