آبل تطلق تحديث iOS 11.1.1 لتصليح مشاكل التحديث الاخير !

ابل كعادتها مستمرة باطلاق أحد التحديثات الفرعية والذي يصل بشكل رسمي تماما هذا المساء (الخميس)، ورقم التحديث iOS 11.1.1، حيث جلب هذه المرة تصليحات هامة للمشاكل التي حدثت للكثير من المستخدمين منذ ان اطلقت ابل تحديثها الاخير .

آبل تطلق تحديث iOS 11.1.1 لتصليح مشاكل التحديث الاخير !

آبل تطلق تحديث iOS 11.1.1 لتصليح مشاكل التحديث الاخير !

آبل تحرص على التحديثات دون توقف !

ما دمت تملك جهاز أيفون أو آيباد، فإن آبل تضمن لك الحصول على التحديثات بشكل دائم وسريع، حيث أننا الآن ومنذ إطلاق الإصدار iOS 11 منذ شهر، ها هو يحصل على تحديث فرعي جديد، وبالضبط منذ وقت قصيرة أطلقت آبل iOS 11.1.1.

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.1.1 ؟ !

وصفت آبل هذا التحديث بانه يتصمن إصلاحات لبعض المشاكل، منها:

  • اصلاح مشكلة التصحيح التلقائي في لوحة المفاتيح .
  • اصلاح مشكلة توقف سيري عن العمل .

ربما ابل لم تذكر كل شئ، لكن التحديث الأخير سبب لبعض المستخدمين مشاكل كارثية، أهمها توقف الجهاز على شعار التفاحة، ومن المتوقع بالإضافة إلى حلول المشاكل السابقة، أن يأتي هذا التحديث لحلها .

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.1.1 ؟!

أولا النصيحة الذهبية: خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.1.1، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم متوسط يبدأ في أجهزة الأيفون بـ 246.7 ميجا ويزداد في الآيباد، لذا عليك التحديث بواسطة الواي فاي

تذكير: لا يزال لدى آبل تحديثات قادمة أبرزها تحديث بالإصدار iOS 11.2، وخلال الأسابيع القادمة سيتوفر بشكل رسمي.

هل قمت بتجريب التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11.1.1 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

60 تعليق

  1. الله لا يبارك فيهم حدثت وطفا جهازي تماما ولم استطع تشغيله بكل الوسائل واصبح حار جدا

  2. تم التحديث دون مشاكل ولله المد

  3. ياليت احد يفيدنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*