سامسونج تكشف رسمياً عن الجهاز اللوحي جالكسي Tab Active 2

كشفت سامسونج رسمياً عن الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab Active 2 و الذي يتميز بكونه شديد الصلابة و قوي التحمل حيث يحمل شهادة MIL-STD-810 و التي تعني قدرة الجهاز على تحمل أقصى الظروف بدون ضرر بما في ذلك الضغط و الحرارة و السقوط و البيئات القاسية و كذلك مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP67.

Galaxy Tab Active 2

Galaxy Tab Active 2

يأتي جهاز Galaxy Tab Active 2 بشاشة ذات قيسا 8 إنش بدقة 1280 × 800 بكسل و معالج Exynos 7870 ثماني النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت عبر كارت ذاكرة خارجي microSD.

يأتي الجهاز أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل و بطارية بسعة 4450 ملي أمبير. الجهاز يعمل بنظام Android 7.1 Nougat مع مزايا Knox 2.8 الأمنية و مستشعر للبصمات مدمج في زر Home و خاصية التعرف على الأوجه لفتح الجهاز في حالة كنت ترتدي قفازاً و لا تسطيع استخدام مستعر البصمات.

يأتي كذلك مع جهاز Galaxy Tab Active 2 قلم S Stylus للمساعدة في استخدام الجهاز و بخاصة في مهام الكتابة و الرسم. الجهاز موجه أكثر للعمال و الموظفين الذين يعملون في ظروف قاسية من ناحية الطقس و طبيعة العمل هذا أيضاً لا يمنع استخدامه للاغراض الشخصية و الترفيهية الأخرى . سامسونج لم تكشف بعد عن سعر الجهاز لكن يتوقع أن يكون في حدود 500$ إلى 600$.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*