كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 636 بتقنية 14 نانومتر!

أعلنت شركة كوالكم رسمياً عن معالج Snapdragon 636 الإصدار المحسن من معالج Snapdragon 630 الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من العام الجاري و ذلك خلال مشاركتها في قمة 4G/5G العالمية.

كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 636 بتقنية 14 نانومتر!

كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 636 بتقنية 14 نانومتر!

معالج Qualcomm Snapdragon 636 تم تصميمه بتقنية معالجة 14 نانومتر و بثمانية أنوية Kryo 260 بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهيرتز لتعطي زيادة في الأداء بنسبة 40% و دعم للشاشات ذات دقة Full HD Plus ، و كذلك إمكانية العمل مع الذواكر العشوائية حتى 8 جيجابايت.

على مستوى دعم الرسوميات و الجرافيك ، يعمل معالج Snapdragon 636 الجديد بتقنية Qualcomm TruPalette و تقنية Qualcomm EcoPix و اللتان تعملان ضمن النظام الفرعي للمعالجة البصرية في معالج الرسوميات Adreno 509 و الذي يحرز تحسناً في دعم الجرافيك و الرسميات بنسبة 10% مقارنة بسابقه Adreno 508.

مودم الاتصال المدمج في المعالج يدعم جميع شبكات الاتصالات الخلوية و بسرعة نظرية تصل إلى 600 ميجابايت في الثانية ، كذلك يدعم معالج Qualcomm Snapdragon 636 العمل مع الكاميرات الأحادية حتى دقة 24 ميجابكسل و مع الكاميرات المزدوجة حتى دقة 16 ميجابكسل بفضل معالج الصور الجديد Qualcomm Spectra 160 ISP الذي يتيح أيضاً إمكانية التصوير بدقة 4K.

معالج Qualcomm Snapdragon 636 يدعم كذلك تقنية Hi-Fi لضمان نقاء جودة الصوت ، و ميزة الشحن السريع Quick Charge 4. لكن ننوه في الأخير أن هذه كلها إمكانيات كامنة في المعالج و الأمر راجع إلى الشركات المصنعة لتخصيص هواتفها كما تريد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على المعلومات المهمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*