نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

استطاع نظام iOS 11 أن يصبح التحديث الأوسع انتشاراً على أجهزة آبل المحمولة (الآيفون ، الآيباد ، الآيبود تاتش) متجاوزاً تحديث iOS 10 السابق و ذلك بعد مرور أقل من شهر على الإطلاق الرسمي للتحديث لكافة المستخدمين.

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

بحسب إحصائيات موقع Mixpanel المختصة بتحليلات السوق ، فإن نظام iOS 11 استطاع تخطي تحديث iOS 10 السابق مستحوذاً على حصة سوقية بلغت 47% مقارنة بنظام iOS 10 الذي حاز نسبة 46% ، و مازال الكثير ما المستخدمين مقبلين على تبني تحديث iOS 11 على حساب الإصدارات الأقدم.

نظام iOS 11 استطاع الاستحواذ على 10% من الأجهزة في أول 24 ساعة من الإطلاق الرسمي ، و قفزت النسبة إلى 25% بعد إسبوع واحد ثم 38% بعد إسبوعين في حين تجاوز iOS 10 في نحو 3 أسابيع بنسبة 47%.

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

iOS 11 يتجاوز iOS 10 ليصبح الإصدار الأكثر شعبية!

هذا الأمر يعد انتصاراً لآبل بالرغم أن معدل تنبي تحديث iOS 11 أقل مثلاً من تحديثات أخرى سابقة ، لكنها بكل الأوجه و على جميع الأصعدة أفضل مما يحدث في الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد حيث يضطر المستخدمون الانتظار عدة أشهر حتى وصول التحديثات الكبرى لأجهزتهم و ضمن شروط و قيود معينة لا نجدها لدى آبل التي ما زالت توفر التحديثات لأجهزة أقدم مضى على إطلاقها سنوات كهاتف iPhone 5s مثلاً و ما تلاه.

حالياً يعد نظام iOS 11 الأوسع انتشاراً على أجهزة آبل ، هذه النسبة مرشحة للصعود تدريجياً و إن كانت بوتيرة أقل مع توالي التحديثات الفرعية التي ترفع من كفاءة النظام و تقوم بإصلاح الأخطاء التي ظهرت في الإصدارات الأولية.

المستخدمون أيضاً في انتظار وصول تحديث iOS 11.1 و الذي سيكون إضافة مميزة للنظام و تشجيعاً للذين لم يقوموا بعد بتنزيل التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

19 تعليق

  1. توجد كثير مشاكل في التحديث مع الأسف

  2. من يستطيع ان يقدم شكوى لشركة أبل بخصوص شكل الخط العربي ، احتمال ينزلوا تحديث لإعادة الشكل العادي اذا في شكاوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*