تقارير أبل

آيفون X متاح الآن للحجز المسبق – و موعد الإصدار الإسبوع المقبل !

بعد انتظار طويل فتحت آبل رسمياً باب الحجز المسبق لهاتف آيفون X عبر موقعها الرسمي و كذلك من خلال بعض شركات الاتصالات و بعض الوكلاء المعتمدين في عدد من الدول العربية على أن يبدأ إطلاق الهاتف في الأسواق للجمهور يوم الجمعة القادم 3 نوفمبر.

آيفون X متاح الآن للحجز المسبق - و موعد الإصدار الإسبوع المقبل !
آيفون X متاح الآن للحجز المسبق – و موعد الإصدار الإسبوع المقبل !

هاتف آيفون X يمكن حجزه الآن مسبقاً في 55 دولة و مقاطعة مختلفة حول العالم من بينها 5 دول عربية هي : البحرين ، الكويت ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، و الإمارات العربية المتحدة. و إذا كنت عازماً على شرائه و لم تتمكن من حجزه ، فلا مشكلة تستطيع شراءه مباشرة من أحد شركات الاتصالات أو أحد الوكلاء المعتمدين الإسبوع القادم.

الفكرة و الغرض من طرح iPhone X للحجز المسبق هو حصولك عليه مبكراً قبل الجميع و قبل نفاذ الكميات المعروضة للبيع و التي يبدو أنها محدودة نوعاً ما بسبب مشاكل في الإنتاج حسبما تشير العديد من التقارير.

iPhone X
iPhone X

حجز iPhone X في دول الإمارات العربية المتحدة

تعتبر الإمارات هي الدولة العربية الوحيدة التي يدعمها متجر آبل و بإمكان القاطنين داخل دولة الإمارات حجز الهاتف من خلال موقع آبل الرسمي عبر هذا الرابط .

يبلغ سعر آيفون X داخل الإمارات 4100 درهم إماراتي للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت ، و 4750 درهم إماراتي للنسخة ذات سعة 256 جيجابايت.

حجز iPhone X في المملكة العربية السعودية

يتوفر iPhone X للحجز المسبق داخل السعودية عبر مكتبة جرير و متجر إكسترا ستور . أسعار iPhone X داخل السعودية ستكون 4100 ريال سعودي للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت ، و 4750 ريال سعودي للنسخة ذات سعة 256 جيجابايت.

حجز iPhone X في قطر

توفر شركة ooredoo حجز آيفون X عبر موقعها الإلكتروني من خلال هذا الرابط .

الكويت و البحرين :

غير معلوم أماكن حجز الهاتف – موعد الإطلاق 3 نوفمبر المقبل.

iPhone X
iPhone X

آيفون X هو إصدار خاص من الآيفون بمناسبة حلول عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون ، و يأتي بشاشة نحيفة الحواف بقياس 5.8 إنش بدقة 1125×2436 بكسل من النوع Super AMOLED ، و معالج Apple A11 الجديد سداسي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 7 ميجابكسل ، و تقنية التعرف على الوجوه Face ID و بطارية بسعة 2700 ملي أمبير. (للمزيد حول الهاتف يمكنك الرجوع إلى هذا المقال : كل ما تود معرفته عن آيفون X ).

هل تنوي شراء آيفون X ؟ أخبرنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

  1. مره غالي
    انا معي 7بلص احمر
    ادفع كم زياده واحصل واحد
    من اصحاب المعلومات افيدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى