اخبار التطبيقات

تطبيق مترجم النت – ترجمة احترافية للمواقع والصفحات مع مفاتيح تفعيل مجانية !

هل تتصفح شبكة الانترنت عبر سفاري من خلال الأيفون والآيباد ؟ وتقوم بنسخ الصفحات والمحتوى إلى هنا وهناك من أجل ترجمتها ؟ لا داعي لإتعاب نفسك مرة أخرى، فمعنا اليوم تطبيق مترجم النت الذي سيقوم بترجمة الصفحات في نفس المكان وبسرعة، وأكثر من هذا معنا هدية عبارة عن 10 مفاتيح تفعيل يمكن أن تحصل على أحدها.

تطبيق مترجم النت - ترجمة احترافية للمواقع والصفحات مع مفاتيح تفعيل !
تطبيق مترجم النت – ترجمة احترافية للمواقع والصفحات مع مفاتيح تفعيل !

كيف تحصل على مفتاح تفعيل مجانا ؟

البرنامج مجاني و لكن لإزالة الاعلانات و المؤقت للاستخدام سوف تقوم الشركة المطورة بتوفير كود التفعيل هدية مجانية، وذلك لأول 10 مشتركين يرسلون إيميل يحوي اسم البلد و كلمة:”كود المترجم إلى الإيميل: [email protected]

ماذا يوفر لك تطبيق مترجم النت ؟

مترجم الانترنت الكامل مجانا، يترجم المواقع الالكترونية وصفحات الويب مباشرة من خلال متصفح سفاري على الأيفون والآيباد، دون الحاجة إلى نسخ وقص كلمات او جمل لترجمتها، وهذا مع المزايا التالية:

  • ترجمة المواقع الالكترونية مباشرة من خلال المتصفح.
  • التطبيق مجانا مفتوح بشكل كامل ، و لكن يحتوي على دعايات لتحصيل بعض الدعم و بامكانكم ايقاف الاعلانات من خلال التطبيق.
  • ترجمة جوجل المباشرة للصفحات دون النسخ واللصق.
  • ترجمة دقيقة و سريعة للصفحات.
  • دعم أكثر من 90 لغة و من أهمها  العربية طبعا.

طريقة الاستخدام:

الأمر بسيط، بعد تنزيل تطبيق مترجم النت على جهازك الأيفون أو الآيباد، قم بفتح متصفح سفاري، والدخول إلى صفحة، ثم الضغط على زر الخيارات أسفل الشاشة، ليظهر لك خيار مترجم النت كما في الصورة التالية:

تطبيق مترجم النت - ترجمة احترافية للمواقع والصفحات مع مفاتيح تفعيل !
تطبيق مترجم النت – ترجمة احترافية للمواقع والصفحات مع مفاتيح تفعيل !

لا تنس الاستفادة من مفتاح تفعيل:

البرنامج مجاني و لكن لإزالة الاعلانات و المؤقت للاستخدام سوف تقوم الشركة المطورة بتوفير كود التفعيل هدية مجانية، وذلك لأول 10 مشتركين يرسلون إيميل يحوي اسم البلد و كلمة: كود المترجم إلى الإيميل: [email protected]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم: 19.1 ميجابايت

تنزيل تطبيق مترجم النت:

المطور: Bestapps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫4 تعليقات

  1. البرنامج احتيالي ولا يعطي كود ويهدف الي حصد ايميلات المشتركين دون فتح البرنامج
    بدعوي عدم حصولي علي العشر الأوائل وحتي العشرين الاوائل
    علاوه انه يطلب من المشترك تقييم البرنامج قبل تجربته
    احتيالي وسأقوم بحذفه وندمت لكتابه اميلي
    شكرا

  2. السلام عليكم آنا جربت البرنامج وفعلاً حصلت على كود التفعيل بَعَـد ان ارسلت اسمي وبلدي الى الموقع المذكور وشكراً جزيلاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى