لعبة تحدي صح أم خطأ – اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع ومثير، مجانا !

سواء كنت تملك أيفون أو آيباد، هاتف أو جهاز لوحي أندرويد، اليوم ستحصل على لعبة تعمل على جميع الأجهزة، وستجعلك تعيش تحديا فريدا من نوعه، من خلال الأسئلة والتحديات التي ستواجهك، معنا اليوم لعبة تحدي صح أم خطأ.

لعبة تحدي صح أم خطأ - اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

لعبة تحدي صح أم خطأ – اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

تطبیق تحدي صح أم خطأ، صیغة جدیدة و ممتعة من اختبار المعلومات و الثقافة عبر أسئلة صح أم خطأ، في قالب من التحدي المباشر لأصدقائك أو للاعبین عبر مختلف دول العالم.

یتم انطلاق المنافسة بین كل اثنین من المتبارین في نفس الوقت وطرح الأسئلة في حزمة من سبعة أسئلة، كل سؤال یحتمل خیارین، صح أم خطأ، بعد انتهاء الوقت المخصص لكل سؤال یكشف عن المعلومة الصحیحة واحتساب النقاط حسب سرعة إجابة كل متبار.

لعبة تحدي صح أم خطأ - اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

لعبة تحدي صح أم خطأ – اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

یتم التباري والتنافس للوصول إلى مستویات علیا وحیازة مراكز متقدمة في الترتیب العالمي، هذا ویمكنك التطبیق من عدة میزات وخصائص لجعل التحدي أكبر والمتعة أكثر وكذا الاستفادة من المعلومات القیمة المتجددة باستمرار، صقلا للمعرفة وإثراء للمعلومات، في لغة عربیة فصیحة.

يدعم التطبیق أجهزة الهواتف الذكیة سواء بنظام الأندروید أو iOS، يمكنك الآن أن تبدأ التحدي وانضم إلى أكبر مجتمع عربي للمعرفة والتحدي الثقافي المباشر.

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 41.8 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل عبر أجهزة آبل:

  المطور : SAYOO SARL

  السعر : مجاني

التحميل عبر أجهزة الأندرويد :

  المطور : SAYOO

  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

لعبة تحدي صح أم خطأ - اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

لعبة تحدي صح أم خطأ – اختبر ثقافتك وطور معلوماتك في تحدي ممتع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*