عرض مذهل على هاتف HOMTOM S8 بمزايا تقنية رائعة

من جديد، معنا عروض رائعة يمكنكم الحصول عليها عبر موقع cafago، واليوم عرضنا يشمل هاتف HOMTOM S8، وهو الجهاز الذي سيجمع لك آخر التقنيات لكن بسعر رخيص مقارنة بالمنافسين، مع عرض تخفيضي لا يمكن تفويته.

عرض مذهل على هاتف HOMTOM S8 بمزايا تقنية رائعة

عرض مذهل على هاتف HOMTOM S8 بمزايا تقنية رائعة

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف HOMTOM S8 بمزايا احترافية رائعة

هل تشاهد الكثير من الهواتف ذات الشاشة الكبيرة التي تغطي الواجهة الأمامية ؟ دون حواف مزعجة ؟ وبتصميم مذهل ؟ أكثر من ذلك مع كاميرتين مزدوجة من الخلف ؟ مع مزايا أختي رائعة ؟ نعم، اليوم يمكنك الحصول على هذه المزايا في هاتف HOMTOM S8.

تصميم الهاتف:

يأتي هاتف HOMTOM S8 ليوفر لك التصميم الجذاب الذي تعتمده كبرى شركات تصنيع الهواتف، والذي يعتمد على الهيكل النحيف، والوزن الخفيف، بالإضافة إلى الشاشة دون حواف، بنسبة أبعاد 18:9، مما يعني استغلال أكبر للمساحة الأمامية، لتكون الشاشة أفضل ما يمكن أن تشاهده، مع ملمس الهاتف الفخم، يمكنك أن تفتخر أنك تملك هاتفا بمزايا وتصميم مميز ولكن بسعر رخيص.

مواصفات هاتف HOMTOM S8:

  • شاشة مقاس 5.7 إنش بدقة HD+ أي (720×1440 بكسل).
  • معالج ميدياتيك MTK6750T ثماني النواة بسرعة تردد 1.5GHz.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة: 16 + 5 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • أندرويد 7.0.
عرض مذهل على هاتف HOMTOM S8 بمزايا تقنية رائعة

عرض مذهل على هاتف HOMTOM S8 بمزايا تقنية رائعة

من بين مزايا هاتف HOMTOM S8 الكاميرا الخلفية الاحترافية المزدوجة، حيث الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابيكسل، لالتقاط الصور مع كاميرا تدعم التركيز وإخراج الصور بنقاوة عالية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة beauty effect، وهو ما يعني صور طبيعية بنقاوة عالية، حتى لا تضيع أهم ذكرياتك الخاصة وصور السيلفي، ولضمان تسجيلها بأفضل دقة ممكنة مع هذا الهاتف المميز.

أيضا حتى لا ننس الشاشة ذات دقة أكبر من HD، حيث وبفضل حجم الشاشة الكبير، تم اعتماد دقة (720×1440 بكسل)، وهو ما يضمن نقاوة عالية في عرض المحتوى من خلال الشاشة، وفي نفس الوقت دون استهلاك طاقة كبيرة من البطارية، التي بدورها تضمن فترة تشغيل أطول مع ميزة الشحن السريع.

كيف يمكنك الحصول على هاتف HOMTOM S8 مع التخفيض ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف بتخفيض كبير بقيمة 31.40$ إلى غاية 31 أكتوبر 2017 فقط، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه واستخدام كوبون: HT0118

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. بعد اضافة الكوبون
    HT0118

    خصم 20€ فقط

  2. سعر رائع جداً 160 € !!!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*