سامسونج ستتحكر معالج Snapdragon 845 مرة أخرى !

تعي سامسونج جيدا أن معالجات شركة كوالكم من الفئة العليا من بين أفضل المعالجات من حيث الأداء، لهذا ومنذ العام الماضي تعتمد خطة لاحتكارها لفترة تزيد عن الشهرين عادة، ويبدو أن هذا ما ستقوم به العام القادم أيضا مع هاتفها جالاكسي S9.

سامسونج ستتحكر معالج Snapdragon 845 مرة أخرى !

سامسونج ستتحكر معالج Snapdragon 845 مرة أخرى !

العام الماضي، ولمن لا يذكر، فإن سامسونج قامت باحكتار معالج Snapdragon 835، وذلك عندما كشفت عن هاتف جالاكسي S8 وS8+، ولمدة قاربت الشهرين، لم يتم طرح أي هاتف بهذا المعالج في السوق، حتى قامت سامسونج بالحصول على مبيعات جيدة، باعتبار أن الجميع يرغب بالحصول على هذا المعالج.

وبما أن كوالكم ستقوم العام القادم بالكشف عن معالجها الجديد Snapdragon 845، وسامسونج بدورها ستكشف عن هاتف جالاكسي S9، فإن هذا الأخير سيعتمد المعالج المذكور سابقا، وبنفس خطة العام الماضي، فإن الحصة الأولى من هذا المعالج، ستحصل عليها سامسونج حصريا، وذلك بحكم الشراكة بينها وبين كوالكم، وأن هذه الأخيرة تعتمد على مصانع سامسونج لتصنيع معالجها، فيتقاسمان الفوائد.

هذا ومن المتوقع أن يأتي هاتف جالاكسي S9 بعدة مزايا ثورية جديدة، منها زيادة استغلال الشاشة للواجهة الأمامية، وربما اعتماد تقنية التعرف على الوجه، مع دمج مستشعر البصمات في الشاشة، وبالاعتماد على معالج كوالكم Snapdragon 845، فإنه من المتوقع أن يصل الهاتف إلى أداء عالي جدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*