رصد مواصفات هاتف ZTE Axon Multy مع شاشتين قابلة للطي !

الأعوام الماضية كانت ثورة في مجال كاميرات الهواتف باعتماد الكاميرات المزدوجة، لكن هذه المرة سيكون الاهتمام بالشاشات، حيث تسير الشركات لتوفير هواتف مع شاشة مبتكرة، ويبدو أن شركة ZTE ستكون إحدى هذه الشركات.

رصد مواصفات هاتف ZTE Axon Multy مع شاشتين قابلة للطي !

رصد مواصفات هاتف ZTE Axon Multy مع شاشتين قابلة للطي !

الصورة السابقة تقريبية فقط وليست صورة حقيقية للهاتف القادم من الشركة، وهو الهاتف الذي سيحمل الاسم ZTE Axon Multy، حيث ستكون أبرز مزاياه أنه يحمل شاشتين، وهو قابل للطي، بما يضمن لك الحصول على شاشتين، كل واحدة لها دور خاص، أو يمكن تجميعه وفتحه للحصول على شاشة أكبر !

اعتماد شاشتين وبحسب التسريبات لن يجعله ثقيلا أو ثخينا، أو ذو حجم كبير، بل على العكس، باعتماد شاشة تغطي نسبة كبيرة من مساحة الهاتف، فإن هذا سيضمن أبعادا أصغر وتجعل الهاتف قابل للإمساك به والتعامل معه بكل سهولة.

من جهة أخرى، فقد تم رصد الهاتف ضمن منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي كشفت لنا عن بعض مزايا الهاتف التقنية والتي هي:

  • شاشة قابلة للطي والانقسام إلى شاشتين كل واحدة بدقة FHD.
  • معالج كوالكمSnapdragon 821.
  • معالج رسوميات:Adreno 530
  • رام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيغا.
  • كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3120 ميلي أمبير

التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيكلف حوالي 650$ وسيكون بداية حصريا لشركة الاتصالات الامريكية AT&T، ونعتقد أن هناك نسخا أخرى من الجهاز ستتوفر حول العالم لاحقا، حيث ان موعد الكشف عن الجهاز يوم 17 أكتوبر الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*