اخبار الأندرويد

جهاز Honor 6C Pro جديد قادم من شركة هواوي قريبا

تواصل هواوي العمل على توفير هواتف مميزة، وذلك من خلال فرعها المعروف Honor، هذه الأخيرة تقوم فعليا بالعمل على عدة هواتف من بينها هاتف يحمل الاسم Honor 6C Pro.

جهاز Honor 6C Pro جديد قادم من شركة هواوي قريبا
جهاز Honor 6C Pro جديد قادم من شركة هواوي قريبا

بالنظر إلى اسم الهاتف ووجود كلمة Pro، فإن هذا يجعلنا متأكدين أنه نسخة فرعية عن هاتف Honor 6C، ودوما كلمة Pro تشير إلى أنها نسخة احترافية، تتجاوز النسخة الأساسية من خلال المزايا التقنية.

هذه التفاصيل تم رصدها ضمن الموقع الرسمي للشركة في كل من إيطاليا وألمانيا، مما يعني ان الشركة فعليا تقوم بتحضير مواقعها من أجل الكشف عن الهاتف رسميا عن قريب، ليكون أحد الهواتف المميزة ضمن الفئة المتوسطة.

مزايا الهاتف لم يتم رصدها لحد الآن، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيحمل معالج متوسط الأداء أو فوق ذلك، بالإضافة إلى رام سعة 3 جيجا، وسعة تخزينية 32 جيجا فما فوق، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، أكثر من هذا، فإن الأخبار شحيحة جدا بخصوص الجهاز المذكور.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق