جالكسي A3 نسخة 2016 يحصل على تحديث لحل مشكلة شحن البطارية

عادة ما تظهر بعض المشاكل في الهواتف الذكية، لكن من الجيد أن تسارع الشركات لحلها، خاصة إذا كانت متعلقة بالنظام، وسامسونج تبلي حسنا في هذا، وهو ما حصل مع هاتفها جالاكسي A3 نسخة 2016 !

جالكسي A3 نسخة 2016 يحصل على تحديث لحل مشكلة شحن البطارية

جالكسي A3 نسخة 2016 يحصل على تحديث لحل مشكلة شحن البطارية

في وقت سابق كان مالكوا هاتف Galaxy A3 نسخة 2016 يعانون من مشكلة كبيرة جدا، وهو توقف شحن الهاتف عند نسبة 85٪ أو أقل، والأمر راجع إلى قيام النظام بإيقاف الشحن بسبب خطأ برمجي، حيث من المتعارف عليه أن الأجهزة الذكية حديثا تقوم بإيقاف الشحن عندما تشحن البطارية بالكامل، حتى لا تفسد أو تفسد إحدى قطع الجهاز.

لكن هذه المشكلة لم تدم طويلا، حيث بدأت سامسونج فعليا بإطلاق تحديث خفيف يقوم بحل هذه المشكلة، والبداية كانت من هولاندا، على أن يصل التحديث إلى باقي المستخدمين حول العالم، وبالتالي إن كنت تملك هذا الجهاز، فإنك مدعو لتحديثه بسرعة من أجل التخلص من هذه المشكلة الكبيرة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*