تلميحة – كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

قدم إصدار iOS 11 بمزايا جمة ومتعددة، منها ما هو مرئي و الآخر لا يزال يقبع في الخفاء في انتظار استكشافه و استخدامه في العلن؛ و من بين ذلك ميزة التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد.

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

آبل واهتمامها المتزايد لتطبيقاتها الإفتراضية !

لاحظنا في المدة الماضية اهتمام شركة آبل المتزايد لتطبيقاتها التي تأتي مع نظام الـ iOS بشكل افتراضي، ونخص بالذكر تطبيق الخرائط الذي حصل على تحسينات بشكل كبير في النسخة الأخيرة iOS 11.

بداية من الأيقونة التي أصبحت تظهر مقر آبل و انتقالا إلى التحسينات في الأداء و استعراض النتائج و دعم خدمة Flyover لمناطق متعددة، و خدمات خفية تصب في صالح المستخدم كميزة التكبير باستخدام اصبع واحد.

التكبير في خرائط آبل أصبح أسهل بكثير من سابق !

تهتم آبل وتركز على جعل تطبيقاتها سهلة و سلسة الإستخدام و ذلك من خلال إضافة مزايا جديدة بين الحين و الآخر، فلو نفترض أنك تقود سيارتك وتتوجه لمكان تجهله فبالطبع ستستعين بخدمات الملاحة و خرائط آبل. و ستحتاج بين الحين و الآخر إلى التكبير و التصغير. فبطبيعة الأمر لن تتمكن من حمل الجهاز بيد و التكبير بإصبعين باليد الأخرى.

لهذا وفرت آبل خيار آخر أكثر سهولة وهو استخدام الجهاز بيد واحدة مع إمكانية التكبير و التصغير بإصبع واحد، و للقيام بذلك اتبع التالي:

أولا: أدخل إلى خرائط آبل وتوجه للمكان المراد تكبيره ثم قم بالضغط مرتين على الشاشة و في نفس الوقت إسحب للأعلى للتكبير.

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

ثانيا: ستلاحظ أن الخريطة تم تكبيرها بمرتين، وللتصغير قم بالضغط مرتين ثم اسحب للأسفل.

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

كيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد !

هذه كانت تلميحة لكيفية التكبير في خرائط آبل باستخدام إصبع واحد، إصدار iOS 11 يحتوي على المئات من الحيل و الخدع الخفية التي لم يتم التعرف عليها بعد. يمكنك البدء في استكشافه بنفسك والتعرف عليها.

هل كنت تعلم بهذه الخدعة من قبل ؟ ما هي المزايا الأخرى التي تود الحصول عليها في خرائط آبل؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

4 تعليقات

  1. قديمة وغول ايرث فيها من اخر تحديث الميزتان ! وين الجديد !

  2. هي التقنية قديمة كتير من زمان بالخرائط الصينية متل الباي دو موجودة وبتكفي بكبس مرتين فقط على مكان المراد تكبيره وبأصبع واحد فقط وفي طريقة ثانية ايضا وجود علامة – على الخريطة ايضا لتبكير الموقع باصبع واحد فقط.

  3. الاصدار 11 دايم البلوتوث شغال وانت ماتدري بدون ماتطلع علامة البلوتوث لازم توقفه من الاعدادات نفسها

  4. الميزه أضافها النظام حتى في خرائط قوقل تقدر تكبر بأصبع بنفس ألطريقه المذكوره سلفاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*