تلميحة – كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 8 و 8 بلس ؟

قد نواجه العديد من المشاكل في استخداماتنا اليومية لأجهزتنا الذكية، خاصة و أن مع صدور التحديث الجديد، iOS 11، إشتكى المستخدمون من وجود أعطال كثيرة؛ أدت إلى تشنج الجهاز و الخروج من التطبيقات و القيام بسلوكيات غريبة. هذا ما يتطلب عادة في القيام بإعادة تشغيل إجبارية لحل هذه المشاكل. و اليوم نستعرض لكم كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 8 و 8 بلس.

كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 8 و 8 بلس ؟

كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 8 و 8 بلس ؟

قامت آبل بتغيير تصميم أجهزة الأيفون بداية من الأيفون 7؛ حيث أضافت تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد، 3D Touch، لزر الرئيسية ” Home Button “، ومن ثم قامت بتغيير طريقة إعادة التشغيل الإجبارية ” Force Restart ” التقليدية التي كانت تتطلب الضغط عليه، و أنتقلت إلى استخدام زر خفض الصوت و زر الطاقة، و بعد مرور سنة و بالتحديد عند الكشف عن الأيفون 8 و 8 بلس؛ قامت مرة أخرى بتغيير الطريقة و للقيام بإعادة تشغيل الأيفون 8 و 8 بلس عليك اتباع التالي:

أولا: للقيام بعمل إعادة تشغيل الجهاز نقوم بالضغط و الإفلات بسرعة على زر رفع الصوت.

ثانيا: نقوم بالضغط و الإفلات بسرعة على زر خفض الصوت.

ثالثا: بعدها نضغط على الزر الجانبي حتى يقوم الجهاز بإعادة تشغيل نفسه و نفلت عند ظهور شعار آبل.

هذه كانت تلميحة لكيفية إعادة تشغيل جهاز الأيفون 8 و الأيفون 8 بلس الجديدة، هذا و تنطبق الطريقة على جهاز الأيفون X أيضا في حال الضرورة أو الوقوع في مشكلة تحول دون عمل الجهاز بشكل جيد.

أما بالنسبة لأجهزة الأيفون 7 و 7 بلس فطريقة إعادة التشغيل تعتمد في الضغط باستمرار على زر الإطفاء مع زر خفض الصوت لمدة 10 ثوان. أما بالنسبة لأجهزة الأيفون القديمة والأيباد فطريقة إعادة التشغيل تعتمد بالضغط على زر الرئيسية ” Home ” و زر الإطفاء معا حتى يعيد التشغيل.

ما رأيك بالطريقة الجديدة لإعادة تشغيل الأيفون؟ وما هو الشرح القادم الذي تودنا أن نتطرق إليه؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

2 تعليقان

  1. حاولت وما نطفا ايضا

  2. حاولت ان اطفي الجهاز ماانطفه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*