تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

سناب شات وانستغرام وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تنشر محتوى فيديو، أصبحت شهيرة ومنتشرة بكثرة، لهذا فإن الحاجة إلى الحصول على تطبيقات مساعدة أمر مهم، ومعنا اليوم أحدها، وهو تطبيق SnapCut.

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

تطبيق SnapCut يأتي ليوفر لك ميزة مهمة جدا، فبدلا من أن تقوم بتصوير مقاطع فيديو جديدة، يمكنك من خلاله تقطيع تسجيلات الفيديو المحفوظة عندك، حتى وإن كانت طويلة، حيث يمكنك تقسيمها إلى عدة مقاطع قصيرة بتوقيت يسمح بنشرها في الشبكات الاجتماعية المتخصص.

تستطيع الآن نشر أي مقاطع قصيرة عبر سناب شات أو انستغرام وغيرهما من الشبكات، وبكل سهولة وبساطة، بما يضمن لك تقديم محتوى بطريقة سهلة وسلسة دون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.1 فما فوق.

الحجم: 24 ميجابايت

تنزيل تطبيق SnapCut:

  المطور : progmore

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

3 تعليقات

  1. ليش مايتحمل البرنامج انشال من المتجر ولي وش السالفه

  2. وشرايكم ياناس عندي فكره ممتازه جلب فنيين من الصين واليابان وكوريا وتعلم البرمجيات والتكنلوجيا واستفادة شباب الوطن بهذه الموضوع ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*