اخبار التطبيقات

تطبيق InstaStory – احصل على مزيد من المزايا الاحترافية لتصفح انستغرام

سنعرفكم اليوم على تطبيقInstaStory، وهو التطبيق الذي يضمن لك الحصول على مزيد من المزايا الاحترافية من أجل إدارة شاملة وتامة لحسابك انستغرام مع تصفح هذه الشبكة وتنزيل وحفظ الصور والفيديو بكل سهولة.

تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام

إن كنت من مدمني استخدام شبكة الصور والفيديو انستقرام، فحتما قد مللت من التطبيق الرسمي الذي لا يوفر لك الكثير من المزايا، ولا ننصحك بإتعاب نفسك بالبحث عن البديل، فاليوم سنعرفك على تطبيق InstaStory الاحترافي لإدارة حسابك انستغرام.

تطبيق InstaStory يضمن لك الحصول على التالي:

  • إمكانية حفظ الصور أو الفيديو.
  • ميزة إعادة نشر المحتوى بسهولة من خلال التطبيق.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.
  • عرض معلومات الحسابات.
  • متابعة وإلغاء متابعة الحسابات.
  • إمكانية الإعجاب بالمحتوى

أبرز المزايا التي يوفرها لك InstaStory، إمكانية الحصول على متابعين جدد، من خلال المحتوى الذي تجده داخل التطبيق، تستطيع طلب هذه الخدمة، وجعل حسابك نشيطا وستحصل على الكثير من التفاعل مع المحتوى الذي تنشره.

طبعا ما يميز تطبيق InstaStory أيضا، الواجهة السهلة البسيطة الاستخدام، لن تجد أي تعقيدات، سواء من خلال البحث أو الهاشتاغ، واستمتع بعد ذلك بالمزايا الإدارية التي ذكرناها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 22.5 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: ChosenApps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تطبيق InstaStory - استمتع بأفضل المزايا لإدارة حسابك انستغرام
تطبيق InstaStory – استمتع بأفضل المزايا لإدارة حسابك انستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى