تطبيق حظر الاعلانات – تخلص من الإعلانات المزعجة واحصل على تصفح سريع !

أسوء ما قد يقابلك في شبكة الانترنت، الإعلانات، التي تستهلك كمية كبيرة من البيانات، تجعل التصفح بطيئا، وحتى تستهلك البطارية، وأكثر من هذا تجعل تصفحك للمواقع مملا، لهذا الجميع يبحث عن الحل، واليوم سنقدم لكم أحد أفضل الحلول العربية، تطبيق حظر الإعلانات.

تطبيق حظر الاعلانات - تخلص من الإعلانات المزعجة واحصل على تصفح سريع

تطبيق حظر الاعلانات – تخلص من الإعلانات المزعجة واحصل على تصفح سريع

مع تطبيق حظر الإعلانات، ستحصل على كثير من المزايا هذه أهمها:

– دعم اللغة العربية :

يتوفر تطبيق حظر الإعلانات على العديد من المزايا المهمة، وبطبيعة الحال اللغة العربية أهمها، فإن كانت لغة جهازك عربية بمجرد الدخول إلى التطبيق ستجد أنه بالعربية، وهذا ما سيجعل الاستخدام سهلا.

1- تصفح انترنت بدون اعلانات وسرعة كبيرة:

حيث يمكنك الآن من خلال التطبيق الدخول إلى أي موقع تريد، لن تصادفك أي إعلانات مزعجة، ستجد أن المواقع أصبحت أفضل، أسرع وأجمل وأكثر فاعلية من دون الاعلانات، حتى أن سرعة التصفح ستتحسن بشكل أفضل لعدة أضعاف على ما كانت عليه، بالتالي سيكون تصفح المواقع أسرع بكثير، فضلا عن الشكل الجميل، حيث ستكون الصفحات خالية من الاعلانات المزعجة.

2- حفظ استهلاك البيانات:

وبطبيعة الحال إن كنت تستخدم شبكة بيانات، ستجد ان بياناتك صارت أقل صرفا بسبب عدم وجود اعلانات في مواقع تستهلك كمية لا بأس بها من البيانات، وبالتالي ستقل الفاتورة.

تطبيق حظر الاعلانات - تخلص من الإعلانات المزعجة واحصل على تصفح سريع

تطبيق حظر الاعلانات – تخلص من الإعلانات المزعجة واحصل على تصفح سريع

3- إعداد قائمة بالمواقع الممنوعة:

التطبيق يتيح لك أيضا ضبط قائمتك الخاصة بالمواقع التي لا تريد رؤية الإعلانات فيها، أو التي تسمح بتصفح اعلاناتها، كل ذلك بسهولة، مع مزامنة الإعدادات عبر حسابك الايكلاود.

6- إعداد التطبيق سهل جدا:

إعداد التطبيق من أسهل ما يكون، فقط يكفي تحميله، ضغط تثبيت، واستمتع بعد ذلك بعالم الانترنت بدون أي اعلانات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.0 فما فوق.

الحجم: 9.7 ميجابايت

للتحميل :

  المطور : @kzebrah

  السعر : 1.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. قمت بشراء التطبيق لكن للاسف خسرت دولارين ع الفاضي

  2. يعطيكم العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*