تطبيق الحاسبة للكيبورد – لوحة مفاتيح توفر لك حاسبة ذكية

هل تتعامل بشكل دائم بالحسابات، وذلك من خلال تطبيقات الدردشة، أو من خلال تطبيقات أخرى مخصصة وتكون بحاجة إلى حاسبة ؟ لن تكون مضطرا للخروج من التطبيق الذي تستخدمه، وستحصل على حاسبة معك في كل مكان، وهذا عبر لوحة المفاتيح الحاسبة للكيبورد.

تطبيق الحاسبة للكيبورد - لوحة مفاتيح توفر لك حاسبة ذكية

تطبيق الحاسبة للكيبورد – لوحة مفاتيح توفر لك حاسبة ذكية

من المعلوم أنه وأثناء استخدامك لأي تطبيق، وكنت تريد حساب مبالغ معينة، أو إجراء حسابات منوعة، فإنك ستخرج من ذلك التطبيق وتقوم بفتح الحاسبة، من هنا سيكون من المزعج كثرة التنقل ما بين الحاسبة والتطبيق في كل مرة.

لذا يأتي تطبيق الحاسبة للكيبورد ليوفر لك حاسبة تجدها امامك في كل وقت، وفي أي تطبيق، حيث هي عبارة عن لوحة مفاتيح لكن مع الأرقام والعمليات الحسابية من أجل حساب كل ما تريده.

كل ما عليك فعله هو التبديل إلى لوحة المفاتيح الحاسبة للكيبورد تماما كما تحول لأي لوحة مفاتيح أخرى، وستجد أمامك كل الأرقام والأدوات الحسابية لإجراء ما تريده بكل سهولة.

تطبيق الحاسبة للكيبورد - لوحة مفاتيح توفر لك حاسبة ذكية

تطبيق الحاسبة للكيبورد – لوحة مفاتيح توفر لك حاسبة ذكية

فضلا عن ذلك، فإن الحاسبة للكيبورد توفر لك ثيمات متنوعة الألوان، مما يتيح لك تخصيص اللون المناسب لذوقك وكما تريده.

ملاحظة: من أجل عمل التطبيق بشكل جيد، عليك من خلال الإعدادات ثم عام ثم لوحات المفاتيح، ثم اختيار لوحة المفاتيح الحاسبة للكيبورد، ثم تفعيل خيار الوصول الكامل أو Full access.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 11.0 فما فوق.

الحجم: 9.5 ميجابايت

للتحميل :

  المطور : @kzebrah

  السعر : 0.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*