تصميم تخيلي – يظهر الأيفون X بنظام iOS 6 ، ما رأيكم ؟

تزامناً مع قرب بداية الطلب المسبق لجهاز آبل الثوري الجديد، الأيفون X، يوم الجمعة القادم و توفره في الأسبوع القادم، أصبح هذا الجهاز محط تركيز محبي التقنية بعد أن صب اهتمامهم على أجهزة الأيفون 8 و 8 بلس، هذا ما جعل مخيلة بعضهم تذهب بعيداً لتنتج لنا صور تخيلية لما كان سيبدو عليه الأيفون X بنظام iOS 6.

تصميم تخيلي - يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

تصميم تخيلي – يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

آبل و جهازها الثوري الأيفون X !

جهاز الأيفون X؛ يعتبر الجهاز الثوري لشركة آبل و نقطة تحول تصميمها الذي اعتدنا عليه منذ عقد من الزمن بشاشة صغيرة و زر رئيسية أسفلها، لكن هذا المفهوم تم تغييره هذه السنة مع الإعلان عن الأيفون X – والذي ينطق عشرة -.

حيث انتزعت آبل هذا القفل الذي لطالما كان يميز أجهزة الأيفون عن أجهزة الأندرويد، كما تم إزالة كافة الحواف الجانبية ليصبح كما لو أنه لوحة كمبيوتر كالتي شاهدنها سابقا في أفلام الخيال العلمي.

تصميم تخيلي - يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

تصميم تخيلي – يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

ماذا لو أتى الأيفون X بنظام iOS 6 ؟

إصدار iOS 6 هو من أفضل الإصدارات التي أطلقتها شركة آبل على الإطلاق؛ كونه حمل إضافات و مزايا جمة كالتحسين في المساعد الشخصي Siri، إضافة إمكانية نشر منشور مباشر على الفيسبوك من الأيفون، و إضافة ميزة التصوير البانورامي… وغيره من المزايا العظيمة.

و هو أيضا آخر إصدار ذو التصميم التقليدي الذي عرفناه منذ انطلاقة الأيفون لأول مرة. و بعده ظهر إصدار iOS 7 والتصميم الجديد كليا والذي لا يزال معنا الآن في iOS 11 مع تغييرات طفيفة.

بين الشوق للقديم و الشغف للجديد، قام أحد المصممين بالكشف عن جهاز الأيفون X كما لو أنه ظهر في حقبة iOS 6، حيث نلاحظ في الصور المدرجة أعلاه حجم الجهاز الكبير تتوسطه الأيقونات العتيقة لإصدار iOS 6؛ نلاحظ أيقونة الملاحظات، متجر التطبيقات، متصفح سفاري، مشغل الصوتيات، الكاميرا…إلى غيره من الأيقونة القديمة على أحدث جهاز الأيفون.

تصميم تخيلي - يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

تصميم تخيلي – يظهر الأيفون X بنظام iOS 6

ما رأيك بهذا التصميم ؟ هل تعتقد بأن الأيفون X بنظام iOS 6 هو أفضل و أكثر جاذبية من كونه يأتي مع iOS 11 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

6 تعليقات

  1. اتمنى تكون مثل اشكال برامج الكمبيوتر عاجبني الكميوتر وبرامجه

  2. اجمل اصدار للايفون هو 5 و 6

  3. جميل

  4. ايفون X بنظام ios6 رهيب جداً بس للأسف مافي رجوع

  5. جميييله انظمة الايفون بقديمها وجديدها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*