تسريب صورة Xiaomi Redmi Note 5 مع شاشة كاملة !

تعتبر سلسلة Redmi Note من شركة Xiaomi من أكثر الهواتف مبيعا، حيث باعت الشركة الملايين من الأجهزة في الهند والصين وحول العالم، وها هي ذي تستعد لتدعيمها بجهاز جديد وهو Xiaomi Redmi Note 5.

تسريب صورة Xiaomi Redmi Note 5 مع شاشة كاملة !

تسريب صورة Xiaomi Redmi Note 5 مع شاشة كاملة !

في وقت سابق من هذا العام كشفت الشركة عن هاتف Xiaomi Redmi Note 5A، وأكدنا لكم حينها أنه مجرد نسخة فرعية بمزايا تقنية أقل مما ستكون في النسخة الأساسية التي ستقوم الشركة بالكشف عنها لاحقا.

وبنفس التصميم المعتمد في سلسلة Redmi Note، ها هي التسريبات تشير إلى اقتراب الشركة الإعلان عن هاتفها Xiaomi Redmi Note 5، والذي سيحظى بمزايا تجعله من الفئة الأكبر من المتوسط، أبرزها الشاشة التي تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية بنسبة أبعاد 18:9، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية مزدوجة لضمان التقاط صور بدقة أفضل.

من جهة أخرى، فإن أسعار هذا الجهاز ستكون مميزة وفقا للمزايا التقنية، والتي ستدور في الفلك التالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 660 ونسخ بمعالج MediaTek Helio P25.
  • رام سعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد 7.1.1 بواجهة MIUI 9.0.

هذا وأسعار الجهاز ستبدأ من 150$ لنسخة 3 جيجا رام مع سعة تخزين 16 جيجا، مع نسخة أخرى بسعر 195$ سعة رام 3 جيجا وسعة تخزينية 32 جيجا، ونسخة أكبر بسعة تخزين 64 جيجا ورام 4 جيجا، بسعر 256$ !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. اسعار جاذبة فعلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*