برنامج EaseUS MobiMover 2.0 لنقل الملفات إلى الأيفون والآيباد بكل سهولة

الأيتونز، أسوء وأصعب برنامج يمكن لأي شخص التعامل معه، لوجود تعقيدات والكثير من الحواجز التي تضعها آبل، ويصعب عليك نقل الملفات بسهولة، اليكن اليوم سيكون معنا أحد أفضل البدائل المفيدة عن الأيتونز، معنا اليوم برنامج EaseUS MobiMover 2.0 ! مع دعم كل الإصدارات والأجهزة.

برنامج EaseUS MobiMover 2.0 لنقل الملفات إلى الأيفون والآيباد بكل سهولة

برنامج EaseUS MobiMover 2.0 لنقل الملفات إلى الأيفون والآيباد بكل سهولة

قامت شركة EaseUS بالإعلان عن الإصدار الثاني من برنامج MobiMover، وهو البرنامج الذي يمكنك تشغيله على أي حاسوب يعمل بالوندوز، ويتيح لك نقل الملفات من وإلى أجهزة الأيفون والآيباد حتى الجديدة منها مثل الأيفون 8 و8 بلس والأيفون X، وكذلك دعم جميع الإصدارات وطبعا منها iOS 11.

يستطيع برنامج EaseUS MobiMover 2.0 نقل جميع أنواع الملفات: الصور والفيديو، الملاحظات، البريد، الملفات الصوتية، جهات الاتصال، والتقويم، نغمات الرنين وكذلك مفضلة وسجل تصفح سفاري بسرعة وذلك خلال 3 خطوات فقط.

برنامج EaseUS MobiMover 2.0 لنقل الملفات إلى الأيفون والآيباد بكل سهولة

برنامج EaseUS MobiMover 2.0 لنقل الملفات إلى الأيفون والآيباد بكل سهولة

المزايا التي يوفرها برنامج EaseUS MobiMover 2.0:

يأتي البرنامج ليكون الخيار المجاني والأفضل من أجل إدارة والتحكم في محتوى جهازك الأيفون والآيباد، إضافة، تحرير، حذف، نقل من الحاسوب إلى الأيفون والآيباد أو العكس بسرعة واحترافية، مع دعم أغلب الملفات والمحتوى.

مزامنة ونقل المحتوى من جهازك الأيفون القديم إلى الأيفون 8:

سواء حصلت على الأيفون 8 أو أي أيفون جديد، وكنت تملك جهاز أيفون قديم، وبطبيعة الحال يحوي جميع ملفاتك وأمورك المهمة، فإنك وبالاعتماد على برنامج EaseUS MobiMover 2.0 تستطيع نقل المحتوى من الأيفون القديم إلى الجديد بكل سهولة وسرعة وبساطة.

حفظ نسخة احتياطية من جهاز الأيفون أو الآيباد القديم:

مما يضمنه لك EaseUS MobiMover 2.0 إمكانية حفظ نسخة احتياطية من محتوى جهازك الأيفون القديم أو الآيباد، حفظه على حاسوبك، يشمل ذلك نقل كل المحتوى مثل الصور والفيديو والصوتيات ونغمات الرنين، والمذكرات والملاحظات والتقويم ومفضلة سفاري وغيرها كلها يتم حفظها ونقلها في الحاسوب.

نقل النسخة الاحتياطية إلى الأيفون 8 الجديد:

حتى تستمتع أكثر بجهازك الأيفون 8 أو أي أيفون أو آيباد جديد، فإن برنامج EaseUS MobiMover 2.0 يتيح لك نقل أي ملف أو النسخة الاحتياطية من حاسوبك إلى جهازك الأيفون 8 أو الآيباد الجديد بكل سهولة.

التحكم في محتوى الأيفون 8 من خلال حاسوبك:

بعيدا عن تعقيدات الأيتونز فإن برنامج EaseUS MobiMover 2.0 يتيح لك إدارة والتحكم في محتوى جهازك الأيفون 8 أو أي أيفون أو آيباد جديد، سواء إضافة أو حذف أو تحرير الصور والفيديو والصوتيات ونغمات الرنين، والمذكرات والملاحظات والتقويم ومفضلة سفاري، وغيره من المحتوى.

كيف يمكنك تنزيل برنامج EaseUS MobiMover 2.0:

يمكنك تنزيل برنامج EaseUS MobiMover 2.0 على أي حاسوب بنظام الوندوز 7 حتى الوندوز 10 من خلال الرابط التالي:

يمكنك تنزيل النسخة المجانية التجريبية من البرنامج، والتي تتيح لك تحويل 10 ملفات يوميا، في حين أنه يمكنك التفعيل والحصول على النسخة الكاملة بجميع المزايا في حال أردت ذلك.

هل تريد تحديث حاسوبك إلى Windows 10 Fall Creators:

هل تريد تحديث حاسوبك الذي يعمل بنظام الوندوز 10 إلى آخر إصدار الذي تم إطلاقه يوم 17 أكتوبر ؟ وهو Windows 10 Fall Creators، والتمتع بجميع المزايا التي يوفرها دون مشاكل؟ كل ما عليك هو زيارة هذه الصفحة: خطوات التحديث إلى آخر إصدار Windows 10 Fall Creators دون مشاكل

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

6 تعليقات

  1. هل يجب تنزيل نسختين ؟ نسخه في الحاسوب و نسخة اخرى في الموبايل ؟ وماهي طريقة نقل البيانات ؟

  2. لو تفضلتم اريد تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات من اليوتوب للايفون و الاي باد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*