آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !

للأسبوع الثالث على التوالي، هاهي ذي آبل تقوم بإطلاق النسخة الرسمية من إصدار iOS 11.0.3 لحل العديد من المشاكل و زيادة ثبات و استقرار أداء نظام الـ iOS.

آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !

آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !

آبل تزيد من وتيرة التحديثات !

منذ الإصدار العاشر لنظام iOS قامت شركة آبل بزايدة وتيرة إطلاق التحديثات الفرعية، وذلك سعياً منها لجعل نظامها أكثر أمنا و استقراراً، و ها هي ذي تقوم اليوم بإطلاق ثالث تحديث فرعي لإصدار iOS 11 بنسخته الثالثة وذلك بعد انقضاء مدة ثلاث أسابيع من الكشف عن أول نسخة رئيسية.

إصدار iOS 11.0.3 يأتي ليحل مشاكل في أجهزة الأيفون و تحسين الأداء !

في مواصفات التحديث الجديد ذكرت شركة ابل أنه يأتي لإصلاح جملة متنوعة من الأخطاء التي ضربت أجهزة الأيفون و الأيباد؛ ومن بيه ما يتوفر به هذا التحديث إصلاح مشكلة تسبب في توقف التفاعل الصوتي و اللمسي عن العمل على بعض أجهزة الأيفون 7 و 7 بلس.

هذا و كما ركزت الشركة على حل مشكلة تتسبب في توقف استجابة المدخلات اللمسية عن العمل على بعض شاشات الأيفون 6s نتيجة عدم صيانتها باستخدام قطع أصلية من الشركة نفسها. كما نشرت ملوحظة تنوه بأن سبب هذه المشاكل يعود سببها إلى تصليح هذه الشاشت بطريقة غير موثقة؛ حيث أن القطع الواجب تكون من محلات معتمدة تابعة للشركة..

كيفية الترقية و التحديث ؟!

التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.3 هو موجه للمستخدمين العامة، وكما هو مطلوب على كل مستخدم الترقية والتحديث إليه، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.0.3. قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم صغير، قد يتفاوت بين الأيفون 279 ميجابايت و الأيباد 274 ميجابايت.

هل واجهت أي مشكلة في النسخة الرئيسية لنظام iOS 11؟ هل التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.3 قام بحل تلك المشاكل؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

20 تعليق

  1. عبدالرحمن قايد الحجري

    بنسبه لي التحديث ممتاز جدا

  2. عبدالرحمن قايد الحجري

    رائع جدا شكرا لكم

  3. نبراس العساف

    عندي ايفون 5s مع الاسف شركة أبل بسبب المنافسه مع هلكر أصبحتو الى الوراء وليس الى الامام التحديث الأخير اصبح البطارية تحت الصفر – وايضا التوقف المفاجى – وايضا الخروج المفاجى – اما البقية حلو – يرجى الاتنباه وحل المشاكل لكافة اجهزة أبل / وإلا تخسرون السمعة والمنافسة – مع شكري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*