هواتف OnePlus التي ستحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo !

شركة OnePlus لديها نظام تشغيل مميز قريب من النسخة الخام لنظام الأندرويد الأصلي مما يجعل عملية توفير و إطلاق التحديثات سهلة و سريعة ، لذا من المنتظر أن يتم توفير تحديث Android 8 Oreo الجديد لبعض هواتفها خلال وقت قريب !

هواتف OnePlus التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !

هواتف OnePlus التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !

هناك ثلاثة هواتف من شركة OnePlus ستحصل على تحديث Android 8 Oreo و هي : OnePlus 3 و OnePlus 3T و OnePlus 5. النسخة التجريبية الأولية متوفرة حالياً لـ OnePlus 3 و ستتوفر للهاتفين الآخرين منتصف شهر سبتمبر على أن تتوفر النسخة التجريبية العامة للهواتف الثلاثة بحلول نهاية الشهر ذاته ، أما الإطلاق النهائي للتحديث سيكون قبل انتهاء العام الحالي.

النسخ التجريبية عادة ما تكون مليئة بالمشاكل و الأخطاء لذا لا ننصح بتحميلها بل عليك الانتظار لحين صدور النسخة النهائية العامة الأكثر استقراراً و الخالية تقريباً من أي أخطاء.

هواتف OnePlus التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !

تحديث Android 8 Oreo سيتوفر قريباً

في حال التزمت شركة OnePlus بالمواعيد المقررة المذكورة آنفاً ، فسوف تكون أولى الشركات بعد جوجل في توفير تحديث Android 8 Oreo لأجهزتها و هذا أمر يحسب لها على أي حال. جدير بالذكر أيضاً أن شركات سوني و نوكيا و HTC أيضاً قاموا بالإعلان عن الهواتف التي سيصلها التحديث الجديد في وقت سابق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.