هاتف Huawei Maimang 6 – هاتف ذكي بأربع كاميرات من هواوي !

أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Huawei Maimang 6 الذكي و الذي يتمتع بوجود أربعة كاميرات ، ما يعني وجود كاميرا أمامية و خلفية مزدوجة معاً في ذات الهاتف و هو أمر مثير.

هاتف Huawei Maimang 6 : هاتف ذكي بأربع كاميرات من هواوي !

هاتف Huawei Maimang 6 : هاتف ذكي بأربع كاميرات من هواوي !

هاتف Huawei Maimang 6 يأتي بشاشة ذات قياس 5.9 إنش بدقة Full HD Plus أي 2160 × 1080 بكسل و مغطاة بزجاج منحني قليلاً عند الجانبين. يعمل الهاتف بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.36 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت microSD حتى 256 جيجابايت.

أبرز ما يميز هاتف Huawei Maimang 6 هو الكاميرا و نظام التصوير : الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي ، و الكاميرا الأمامية أيضاً مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل مع فلاش LED أيضاً.

هاتف Huawei Maimang 6 : هاتف ذكي بأربع كاميرات من هواوي !

هاتف Huawei Maimang 6 : هاتف ذكي بأربع كاميرات من هواوي !

يعمل هاتف Huawei Maimang 6 بنظام Android 7.0 (Nougat) بواجهة EMUI 5.1 ، و هناك مستشعر بصمات في الخلفية ، و بطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، و سيتم طرح الهاتف بسعر 370$ نهاية الشهر الجاري و سيباع خارج الصين باسم Mate 10 Lite.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*