اخبار الأندرويد

تسريب أسعار هواتف جوجل Pixel 2 الجديدة !

هواتف جوجل بكسل 2 الجديدة لهذا العام سيتم الإعلان عنها يوم الرابع من أكتوبر المقبل ، لكن اليوم تسريبات جديدة حولها كشفت لنا عن الألوان التي ستتوفر بها و أيضاً التصميم الخارجي بالإضافة إلى أسعارها المرتقبة.

تسريب أسعار هواتف Google Pixel 2 الجديدة !
Google Pixel 2

هواتف جوجل بكسل الجديدة – Pixel 2 و Pixel 2 XL – ستأتي بثلاثة ألوان هي : الأبيض و الأسود و الأزرق. التصميم عادة سيكون كما و حيث التصميم المعدني المغطى بزجاج عاكس .

تسريب أسعار هواتف Google Pixel 2 الجديدة !
Google Pixel 2 XL

هاتف Pixel 2 سيبلغ سعره 650 دولاراً أمريكياً لسعة 64 جيجابايت و 750 دولاراً أمريكياً لسعة 128 جيجابايت. أما هاتف Pixel 2 XL سوف يأتي بسعر 850 دولاراً أمريكياً لسعة 64 جيجابايت و 950 دولاراً أمريكياً لسعة 128 جيجابايت و هذا أغلى بنحو 80$ مقارنة بأسعار العام الماضي.

تأتي هذه الأسعار وسط موجة الغلاء التي تحتاج سوق الهواتف الذكية الراقية بعد وصول طرح هاتف iPhone X بسعر يبدأ من 1000$ و هاتف Galaxy Note 8 بسعر يبدأ من 950$ .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى