ماذا نتوقع من مؤتمر آبل الليلة ؟ اليكم التوقعات وبعض التفاصيل !

12 سبتمبر 2017 .. أخيراً جاء الموعد المنتظر لمؤتمر آبل السنوي الأهم و لم يتبق فقط سوى ساعات حتى تكشف لنا آبل عما في جعبتها من جديد ، هو مؤتمر ينتظره بشغف محبي اقتناء أجهزة آبل و يتابعه كل المهتمين بالشأن التقني بعين الاهتمام و الترقب ، و إليكم أبرز التوقعات لما سيعلن عنه خلال المؤتمر هذا المساء.

ماذا نتوقع من مؤتمر آبل الليلة ؟

ماذا نتوقع من مؤتمر آبل الليلة ؟

آيفون X .. الآيفون كما لم تعرفه من قبل!

ستكون النسخة الخاصة من الآيفون المعروفة باسم iPhone X موضع الاهتمام هذا المساء مع التصميم الجديد الثوري قليل الحواف و المغطي بالزجاج من الأمام و الخلف ، أيضاً تشير باقي التسريبات إلى أنه سيحمل شاشة OLED بقياس 5.8 إنش و تقنية التعرف على الأوجه بدلاً من مستشعر البصمات و معالج Apple A11 و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعر قد يصل إلى 1000 دولار و ربما أكثر ، لاشيء مؤكد حتى الإعلان الرسمي الليلة.

آيفون X .. الآيفون كما لم تعرفه من قبل!

آيفون X .. الآيفون كما لم تعرفه من قبل!

آيفون 8 و آيفون 8 بلس

و هما إصداران آخران تاليان لإصدارات العام الماضي ، ليكون لدينا 3 هواتف آيفون في المجمل. الهاتفان سيحملان تصميم مقارب لهواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس. من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 8 بشاشة ذات قياس 4.7 إنش و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت في حين سيحمل هاتف آيفون 8 بلس شاشة بقياس 5.5 إنش و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع كاميرا مزدوجة ، و كلاهما سيأتيان بمعالج Apple A11 .

آيفون 8 و آيفون 8 بلس

آيفون 8 و آيفون 8 بلس

نظام iOS 11 و منصة ARKit

بعد أشهر على الإعلان عنه و إطلاق العديد من النسخ التجريبية منه جاء موعد إطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 11 لكافة المستخدمين و الذي سيتم الكشف عنه تحديداً هذا المساء.

نظام iOS 11

نظام iOS 11

بجانب منصة ARKit و التي تتيح لأجهزة آبل المحمولة دعم تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality و التطبيقات الثورية القائمة عليه.

منصة ARKit

منصة ARKit

الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية

الإصدار الجديد من ساعة آبل سيكون حاضراً أيضاً هذا المساء ، و من أبرز ملامحها دعم شبكات الجيل الرابع مما يعني إمكانية استخدام الساعة بشكل مستقل عن هاتف الآيفون في إجراء المكالمات و الرسائل النصية و الإنترنت ، أيضاً نتوقع أن نرى تحسينات على مستوى التصميم و عمر البطارية.

الجيل الثالث من ساعة آبل الذكيةالجيل الثالث من ساعة آبل الذكية

الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية

أجهزة أخرى

لم ينته الأمر بعد ، فلا زال لدى آبل المزيد لتقدمه لنا الليلة كالتطرق بشكل أكثر تفصيلاً عن جهاز HomePod المنزلي الصوتي الذي سبق و أن أعلنت عنه في مؤتمر المطورين WWDC في يونيو الماضي لكنه لم ير النور إلى الآن. كذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن إصدار جديد من تلفاز آبل Apple TV بدقة 4K.

جهاز HomePod

جهاز HomePod

طريقة مشاهدة البث الحي للمؤتمر

يمكنك مشاهدة مؤتمر آبل مباشرة عبر البث الحي على الإنترنت من خلال موقع آبل الرسمي أو قناة آبل الرسمية على يوتيوب كما سبق و شرحنا في مقال سابق : كيفية مشاهدة مؤتمر آبل مباشرة على الإنترنت!

موعد المؤتمر بتوقيت الدول العربية

موعد المؤتمر بتوقيت الدول العربية

أيضاً سنقدم لكم عبر “أخبار التطبيقات” تغطية شاملة و تفصيلية للمؤتمر اليوم و خلال الأيام المقبلة سنتناول فيها كل كبيرة و صغيرة ، و كل تفصيلة أتت آبل على ذكرها أو تجاهلتها ، فتابعونا!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

9 تعليقات

  1. منتظرين

  2. بيش الساعه الموتمر

  3. لو قالو لكم روح شوف اخبار عن الاقتصاد او عن العالم والكوارث لي يمر فيه الكوكب بسب التنكنلوجياء .. مارح تنظرونها … مثل مانتم منتظرين ابل وادعوه كلها جهاز راح ينزل نشتريه وفي الاخير مكب النفايات السامه تستقبله

  4. شكرا اخبار التطبيقات. قيمناكم اليوم خمس نجوم اقل ماتستحقون

  5. ننتظر ما ستفرج عنه آبل هذه الليلة

  6. مرتضى حبيب الله مصطفى

    هل سيتم إطلاق التحديث ios11 عقب المؤتمر أم انهم سيحددون زمن لإطلاقه

  7. لا يعلم الغيب إلا الله هههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*