تطبيقات الالعاب

لعبة Flappy one bird كثير من التسلية والتحدي في مكان واحد، مميزة ومجانية!

كثيرة هي الألعاب، لكن أفضلها تلك البسيطة والسهلة وبالمقابل تضمن لك الحصول على كثير من التحدي والمتعة والتسلية، ولعبة Flappy one bird من بين أهم الألعاب التي توفر ذلك.

لعبة Flappy one bird كثير من التسلية والتحدي في مكان واحد
لعبة Flappy one bird كثير من التسلية والتحدي في مكان واحد

رغم أن لعبة Flappy one bird ليست من صنف الألعاب ذات الرسوميات الضخمة والصوتيات الصاخبة، إلا أنها من خلال رسومياتها البسيطة والكلاسيكية تضمن لكم الحصول على على التسلية الكبيرة.

كل ما عليك القيام به في هذه اللعبة هو التحكم في الطائر المبتسم الظريف، والطيران به لأطول مسافة ممكنة، طبعا ليس الأمر بهذه البساطة فقط، بل سيتحتم عليك أيضا الحذر من العراقيل المختلفة مثل أسراب الطيور والأشجار والطائرات وغيرها.

هذه التحديات الخفيفة والمميزة ستضمن لك العديد من التسلية والمتعة، مع العلم أن لعبة Flappy one bird متوفر بشكل مجاني لكل من الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على iOS 9.0 فما فوق على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد

الحجم بأجهزة آبل: 34.6 ميجابايت .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: extra_apps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

لعبة Flappy one bird كثير من التسلية والتحدي في مكان واحد
لعبة Flappy one bird كثير من التسلية والتحدي في مكان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى