اخبار التطبيقات

عروض العودة إلى المدرسة – تخفيضات شاملة من أفضل المتاجر

ترغب بالتسوق من الانترنت بكل سهولة، كل ذلك من خلال جهازك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك وفي المنطقة العربية، بحيث أنك تتصفح السلع وتختار ما تريد وتطلبه، وسيأتيك الطلب إلى عنوانك، طبعا والدفع يكون بعد الاستلام، أنت تفكر وتقول: ولكن كيف ذلك؟ اليوم سنقدم لك ثلاث تطبيقات مميزة عربية متخصصة في هذا المجال.

متجر ELABELZ - المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة
متجر ELABELZ – المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة

التطبيق الأول: متجر ELABELZ – المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة

لجميع أفراد العائلة، التسوق من مكان واحد وعبر جهازك الأيفون أو الآيباد هو عين المتعة، سيكون من السهل جدا حصولك على كل ما تريده، للرجال والنساء والأطفال أيضا، ستحصل ضمن عروض متجر ELABELZ الجديدة على أفضل المنتجات.

فضلا عن حصولك على المنتجات المميزة لنهاية الصيف وبداية الخريف، وحتى باقي الفصول، هناك العديد من العروض التخفيضية تشمل العديد من المنتجات، حتى تكون متعة التسوق أفضل.

الخدمة التي يوفرها متجر ELABELZ تشمل ميزة الدفع الآمن، كالدفع مسبقا مع ضمان استرجاع المنتجات في حال لم تعجبك، أو ميزة الدفع عند التسليم، ويشمل ذلك البلدان العربية، في حين أنه وفي الإمارات العربية يمكنك الحصول على المنتج في اليوم الثاني، مع توفير متجر ELABELZ خدمة الدعم والرد على الزبائن بطريقة احترافية وسريعة.

المطور: Elephant Digital

السعر : مجانا


متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني - المزيد من العروض
متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني – المزيد من العروض

التطبيق الثاني: متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني – المزيد من العروض

يتخصص متجر وادي.كوم بكل ما يحتاجه أفراد العائلة، من خلال توفير العروض المميزة، التي تتناسب مع المدخول العام، وبما يضمن لك صرف أقل ما يمكن للحصول على أكبر ما يمكن من المقتنيات بفضل التخفيضات الكبيرة.

فضلا عن ذلك يوفر المتجر المزيد من العروض الخاصة بالتقنية مثل تخفيضات على جهاز الأيفون 6 بلس، بالإضافة إلى عروض العودة إلى المدرسة، ما يضمن لك اقتناء كل ما يحتاجه الأبناء في كل المستويات، من الابتدائي إلى الجامعي.

متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني - المزيد من العروض
متجر وادي.كوم للتسوق الالكتروني – المزيد من العروض

ما يجعل متجر وادي مميزا، أنه يوفر العديد من المزايا الرائعة، والتي يجمع من خلالها ما بين سهولة الاستخدام، التصفح والاستفادة من العروض، الدفع المضمون والشحن السريع، وهي كالتالي:

  • بسيط وسهل الاستخدام: واجهة التطبيق وطريق عرض السلع بتنظيم تجعل البحث فيه سهلا وطلب ما تريده بسيطا.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو اختيار ميزة الدفع بعد الاستلام.
  • طرق عرض متنوعة: يمكنك اختيار عرض السلع كما تريد.
  • البحث عن السلع وفق عدد المبيعات أو بحسب السعر ليسهل عليك إيجاد أفضل العروض.
  • خدمة العملاء: والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة، مع إمكانية استبدال السلعة خلال 14 يوم إن لم تعجبك.

يمكن وصفه بالتطبيق المثالي للحصول على خدمة تسوق بطريقة احترافية وجيدة.

التحميل عبر متجر أبل:

المطور: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


متجر jollychic - تخفيضات حتى 70٪ تشمل عدة منتجات
متجر jollychic – تخفيضات حتى 70٪ تشمل عدة منتجات

التطبيق الثالث: متجر jollychic – تخفيضات حتى 70٪ تشمل عدة منتجات

ونحن نقترب من نهاية فصل الصيف واقتراب فصل الخريف، من المؤكد أن الحاجة للحصول على المنتجات المناسبة لهذا الفصل، بما يشمل الملابس وغيرها، للنساء والرجال والأطفال، أكثر من هذا هناك الكثير من الأشياء تشملها تخفيضات تصل حتى 70٪، مما يجعلها فرصة لا تعوض.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل من متجر أبل:

المطور: JOLLYCHIC EC

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى