هواوي تسخر من آبل – تقنية التعرف على الوجه في الأيفون X

كما هم الأفراد، الشركات تتصارع فيما بينها وتسخر الواحدة من الأخرى، ويبدو أن الشركة المعرضة للسخرية بدرجة أكبر هي آبل، وهذا راجع لمدى شهرتها وما تحققه تبعا لذلك، ويبدو أن هواوي التي تريد أخذ مكانة آبل، وجدت الفرصة مواتية للسخرية منها وبطريقة مضحكة !

هواوي تسخر من آبل - تقنية التعرف على الوجه في الأيفون X

هواوي تسخر من آبل – تقنية التعرف على الوجه في الأيفون X

عادة وعندما تكشف آبل عن أي جهاز جديد، فهي تقوم باستعراضه في مؤتمر ضخم يحظى بتغطية إعلامية كبيرة، هذا ما يجعل باقي الشركات المنافسة تتابع أي تفاصيل تعلن عنها آبل، لتقوم بالسخرية منها ومقارنتها بما توفره هي في أجهزتها.

وضمن حدث إعلان آبل عن جهاز الأيفون X، حصلت مشكلة لدى أحد المسؤلين في استخدام ميزة التعرف على الوجه، وقد كانت هذه المشكلة متعلقة بالجهاز نفسه، وليس في الميزة الخاصة بالتعرف على الوجه.

لكن هواوي لم تفوت هذه الفرصة من أجل السخرية من الجهاز المذكور ومن الميزة التي جاء بها، وتحت هاشتاغ #TheRealAIPhone، تأكيدا منها على أن هاتفها القادم سيضمن جميع المزايا التي يبحث عنها المستخدمون.

لهذا نشرت هواوي عبر صفحتها على الفيسبوك مقطع الفيديو التالي:

Let's face it, facial recognition isn't for everyone.Unlock the future with #TheRealAIPhone. 16.10.2017

Geplaatst door Huawei Mobile op vrijdag 15 september 2017

الفيديو القصير يسخر من ميزة التعرف على الوجه Face ID، وسعت هواوي من خلال هذا الفيديو إلى دعوة المستخدمين للتعرف على هاتفها القادم Mate 10، وهو الجهاز الذي ستكشف عنه بعد أقل من شهر من الآن، وبالضبط بتاريخ 16 أكتوبر القادم إن شاء الله.

لكن على هواوي الانتظار وعدم الاستعجال، حيث أن الاختبار في الواقع هو ما سيؤكد لنا أي الجهازين أفضل، وهل سيتفوق معالجها القادم Kirin 970 ضد معالج آبل A11 Bionic، وهو ما سنتعرف عليه بعد أقل من شهرين من الآن !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*